اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-01-2012, 08:11 AM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129
Lightbulb انسآن تحت الصيانه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير ..مساء الخير .. بالجميـــع اعضاء و ضــيوف
و بعد ,,,,,,,,,!!

انسآن تحت الصيانه




نمر بحالات متغيره في حياتنا
فتنقلب رأساً على عقب
نفقد القدرة على التواصل مع الأخرين ، نفقد القدرة على التمتع بما حولنا
نفقد القدرة على اصلاح وضعنا ربما لأننا ندور في حلقه مغلقه ..!


وكثيراً ما تُثقل النفس البشريه بالهموم و المشاغل و المشاكل و....و.... و
الى درجه تجعل من الانسان آله تم حشوها بكل ما يخطر على البال ..!
فيصبح كجهاز الحاسوب
الذي قد يأتي عليه وقت فيكون مُثقل بالمعلومات والأوامر و البرامج و المشاكل ....
مما يجعله عاجزاً عن تنفيذ أي أوامر أخرى

فيعطي إشارة ستووووب للمستخدم
بمعنى أن يقول له :
" قف انا بحاجه إلى صيانه "
إذاً ...{

أفلا يحق للإنسان أن يتوقف لعمل صيانه لنفسه حاله حال جهاز الحاسوب..؟
هل شعرت يوماً بأنك في أمس الحاجه إلى صيانة وإعادة تأهيل ذاتك .. أو عمل Format او Update لنفسك
متى و كيف
في رأيك هل هي عمليه مفيده لك ..؟
هل هي عملية بناء ام هدم ..؟
من هم أكثر الناس حاجة لهذه الصيانة ؟؟
لو كنت ستستعين بمساعد ، فمن ستختار ..؟؟؟

. الآن ..


انظر إلى نفسك جيداً ... فإذا وجدت بأنها تحتاج إلى وقفه للصيانه
فإمنحها ذلك ..
لربما تعود بحال أفضل مما كنت عليه في السابق

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-01-2012, 08:25 AM
الطرقاااا الطرقاااا غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في ذآ
المشاركات: 31,768

عزالله كلنا نحتاج لصيانه


كل الشكر لك عالموضوع الجميل



وتقبل مروري

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-01-2012, 08:30 AM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرقاااا مشاهدة المشاركة
عزالله كلنا نحتاج لصيانه


كل الشكر لك عالموضوع الجميل



وتقبل مروري

الطرقاااا

الشــكر مـوصـــول لسموكــ الكريم
فعلا الصيانــه مطلوبه دائما و في كل وقت يحس و يحتاج الإنسان لها ,,,,,!

الجميل تواجدكـــ يا الاميــــــــــره و مشاركتكــــ و لا هنتي
تحياتـــي و دمتي بـــ خالص الود و الاحتــرام و التقديــــر ,,, شكراا

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-01-2012, 11:30 AM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087

خيـــــال ..

الصيانة او نستطيع ان نسميها وقفة مع الذات
لمحاسبة النفس وتصحيح مابها من اخطاء
شخصية الانسان لا تخلو من العيوب
فنحن لا نتمتع بصفة الكمال فهي للخالق وحده

الف شكر لك اخي الكريم على هذا الطرح القيم
بوركت اعمالك وكللت بالنجاح
تحياتي لك .. وتقبل مروري المتواضع

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-01-2012, 01:00 PM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنــــــــــوف مشاهدة المشاركة
خيـــــال ..

الصيانة او نستطيع ان نسميها وقفة مع الذات
لمحاسبة النفس وتصحيح مابها من اخطاء
شخصية الانسان لا تخلو من العيوب
فنحن لا نتمتع بصفة الكمال فهي للخالق وحده

الف شكر لك اخي الكريم على هذا الطرح القيم
بوركت اعمالك وكللت بالنجاح
تحياتي لك .. وتقبل مروري المتواضع

الهنـــــــــــــــوف

لا هنتي ع المداخله و المرور و المشاركة ,,
ميــــر الله يبارك في هالوجــه و لا تعبتي
و لـــو يـا الشيخــه حضوركم يسعدني و يشرفني ولا عدمناكـــــ

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-01-2012, 09:33 PM
علمني كيف اخليك علمني كيف اخليك غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الاحمدي
المشاركات: 524

خيااال

لازم الانسااان يعمل برنامج صيانه بينه وبين نفسه ويصحــح الاخطـــاء
والكمــــــــــــال فقط لله واشكــــركــــ دائمااا مبدع

__________________
يمر الوقت وذكرى ندامــــــــــه .....
على من علم بقلبي علامــــــــــــــــــــه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-01-2012, 09:38 PM
حور العرب حور العرب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 350

خييييو خيال كروش
ثانكس ع الموضوع النايس
تقبل طلتي و تحياتي

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-01-2012, 10:57 AM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمني كيف اخليك مشاهدة المشاركة
خيااال

لازم الانسااان يعمل برنامج صيانه بينه وبين نفسه ويصحــح الاخطـــاء
والكمــــــــــــال فقط لله واشكــــركــــ دائمااا مبدع

علمني كيف اخليك;

اقتباس رائــع و جميل و مشاركة و تواجد ارووع و الشكر موصول لكـــــــ يا الشاعره الذويقه و لا هنتي
تحياتي و دمتي بوافر الصحـه و الامن و الامان .

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-01-2012, 10:59 AM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور العرب مشاهدة المشاركة
خييييو خيال كروش
ثانكس ع الموضوع النايس
تقبل طلتي و تحياتي

حــور العــرب

الثانـكس موصول لسموك المحترم و لا هنتي ع التواجد و المشاركة ولا عدمناكــــ
تحياتي و دمتى بــ خالص الود و التقدير و الاحترام

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-01-2012, 10:04 AM
(جساس) (جساس) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,530

خيال الف شكر على الدرر
الجميله من سموك الكريم
والله اخوى الغالي يبي القلبي
صيانه
تقبل
مروري

__________________
ابو وليد





مديت لي فنجال حب وتقهويـــــــــت


بإسمك نطق قلبي ويمك دعانــــــــــي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com