اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo abod
انت مشكلتك ان الي مو معاك في وجهة نظرك مرتشي ومرتمي وانا اخوك هذا اسلوب الضعيف وانت تكرم اقنعنا او نقنعك في وجهت النظر بكل حب وكرامه واول وتالي تري انت في منتدي بني عمك ولا تشكك الرجال اللي يسد عثرات ربعه موبيتهم الناس من غير دليل واتمنا لك التوفيق
|
يااااااااليل اخلص من قندهار والسالم وتطلعي انت بعد 
انت لوتدقق على تعليقاتي ماراح تشوف كلمة مرتشي ومرتمي
ولا طعنت باي واحد من المرشحين باسمه كلامي واضح ولافيه شي
ابدي راي باللي يستحق حتي بدون ذكر اسمه وقول الصوت امانه
للي يستحقه الحين جبت طاري الطاحوس او الحويله او احد المرشحين
وشكرا 