اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: المـنـتـدى الإنـتـخـابـي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 05-01-2012, 10:00 AM
الخريش555 الخريش555 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 82

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo abod مشاهدة المشاركة
انت مشكلتك ان الي مو معاك في وجهة نظرك مرتشي ومرتمي وانا اخوك هذا اسلوب الضعيف وانت تكرم اقنعنا او نقنعك في وجهت النظر بكل حب وكرامه واول وتالي تري انت في منتدي بني عمك ولا تشكك الرجال اللي يسد عثرات ربعه موبيتهم الناس من غير دليل واتمنا لك التوفيق
يااااااااليل اخلص من قندهار والسالم وتطلعي انت بعد

انت لوتدقق على تعليقاتي ماراح تشوف كلمة مرتشي ومرتمي

ولا طعنت باي واحد من المرشحين باسمه كلامي واضح ولافيه شي

ابدي راي باللي يستحق حتي بدون ذكر اسمه وقول الصوت امانه

للي يستحقه الحين جبت طاري الطاحوس او الحويله او احد المرشحين

وشكرا

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 05-01-2012, 11:48 PM
وطني متطرف وطني متطرف غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 28

الناس تفتحت ..


ملتزمون باللي يشرف ويبني وطن وليس بمن يقبض و( ينبطح )

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 08-01-2012, 03:45 AM
Abo abod Abo abod غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 310

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطني متطرف مشاهدة المشاركة
الناس تفتحت ..


ملتزمون باللي يشرف ويبني وطن وليس بمن يقبض و( ينبطح )
انت اخذت من النك حقك الاسم الثاني بس انصحك يا متطرف لا تحط شي في ذمتك تري الدنيا زايله ولا بنافعك لا زيد ولا عبيد والواحد اماّ يقول الطدق اويصمت افضل وتقبل مروري

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 08-01-2012, 08:46 AM
قندهار قندهار غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 566

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخريش555 مشاهدة المشاركة
يااااااااليل اخلص من قندهار والسالم وتطلعي انت بعد

انت لوتدقق على تعليقاتي ماراح تشوف كلمة مرتشي ومرتمي

ولا طعنت باي واحد من المرشحين باسمه كلامي واضح ولافيه شي

ابدي راي باللي يستحق حتي بدون ذكر اسمه وقول الصوت امانه

للي يستحقه الحين جبت طاري الطاحوس او الحويله او احد المرشحين

وشكرا
لا يكون قاعدين على قلبك حلوه اخلص هذي اقولك اللعب بعيد دام كلامنا مو عاجبك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com