اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (جساس)
تدري وش اللي .. يجرَح القلب / لـ سنين ؟
اللحظة اللـي .. ][ إنتهى ! ][ الحبَّ / فيهآ
وتدري وش اللـي .. مآنسيته إلـى الحين !
][ طعنة يدينك ][ .. حسبـي الله / عليهآ !!
الهنوف الله على التميز
الجميل الف شكر
تقبلي
مروري
|
جســــــاس ... ما طرحته اضاف على الموضوع جمالا وروعة ...
الشكر الاول والاخير لك اخي الكريم ..
كلماتك تثلج الصدر ولا خلا ولا عدم من تواجدكم ...
تقبل اجمل التحيات لسموك ...