اخوي ابو عبداللعزيز
قصيدة جميله من صاحب
قلم جميل وانيق
تقبل مروري
صـــــــــــــــح بدنك اخوي الغالي الأميــر / جساس
انت اجمل في كرمك وحسن اخلاقك ومرورك ومشاركتك و زيارتك هي راس المال
عشت وعاشت ايامك ولا خلا ولا عدم منكم ولا هنت يا الأمير
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر