اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-10-2011, 12:45 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718
•.♥.• دنياك لو تسوى من الحزن ذره


°•.♥.• دنياك لو تسوى من الحزن ذره..ما كان تاليها توابيت وقبور •.♥.•°

--------------------------------------------------------------------------------



لاضاق صدرك عالي الصوت جره
لو كان قلبك ما يطاوعك مسرور
دنياك لو تسوى من الحزن ذره
ما كان تاليها توابيت وقبور
وما كان للكافر بعمره مسره
وما شفت في ملكه ملايين وقصور
العمر يمضي بين حلوه ومره
والموت حق وقابض الروح مأمور
دام الحياة الفانية مستقره
ورزقك يجيك بين الاجواد مستور
لاتنشغل بالوقت برده وحره
واحذر تصير بقسمة الناس مقهور
وحكم القدر لاجاك خيره وشره
أشكر عظيم الشان والذنب مغفور
والمجلس اللي يزعجك لاتمره
خله تراك بشوفته منت مجبور
والرجل سقها في صحاصيح بره
ومد النظر مابين ريضان وزهور
لاصار وجه القاع مافيه جره
والمشي حافي والثرى تو ممطور
ساعات صمت ماوراها مضره
تسوى الكلام اللي به إذنوب وإشرور
أطلق خيالك وأترك النفس حره
وخل الطبيعة في حياتك لها دور
وبالليل لاباتت نجوم المجره
أذكر بديع الخلق بـ إحساس وشعور
واسجد لرب الكون مره ومره
وإحفظ لسانك واترك الكذب والزور
وفروض ربك خلها مستمره
وطاعتك لايدخل بها نقص وقصور

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-10-2011, 02:10 PM
مانع بن شنيخ مانع بن شنيخ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 259

والرجل سقها في صحاصيح بره
ومد النظر مابين ريضان وزهور
لاصار وجه القاع مافيه جره
والمشي حافي والثرى تو ممطور
الله الله يابو خالد صح لسانك وتسلم يمنااك نصائح تكتب بماء الذهب تقبل مروري أخوك ابوجراح

__________________
..يا عظيـــــمه كل شئ له حدود وله نهــايه...؛


فليتك تحلو والحياة مريـرة
وليتك ترضى والانام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر
وبيني وبين العالمين خـراب
إذا صح منك الود فالكل هين
وكل الذي فوق التراب تراب

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-10-2011, 02:20 PM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087

ساعات صمت ماوراها مضره
تسوى الكلام اللي به إذنوب وإشرور

...............

لاهنت يابو خالد ابيات جميلة وذوقك اجمل .. تحياتي لك

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-10-2011, 07:11 PM
خالد بن نفل خالد بن نفل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: AL KUWAIT
المشاركات: 6,185

صح لسانك ولسان شاعرها
ولاهنت على الاختيار الرائع
وتقبل مروري

__________________
استغفرالله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-10-2011, 11:00 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانع بن شنيخ مشاهدة المشاركة
والرجل سقها في صحاصيح بره
ومد النظر مابين ريضان وزهور
لاصار وجه القاع مافيه جره
والمشي حافي والثرى تو ممطور
الله الله يابو خالد صح لسانك وتسلم يمنااك نصائح تكتب بماء الذهب تقبل مروري أخوك ابوجراح
لاهنت اخوي مانع ع المرور المنور صفحتي

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-10-2011, 11:00 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنــــــــــوف مشاهدة المشاركة
ساعات صمت ماوراها مضره
تسوى الكلام اللي به إذنوب وإشرور

...............

لاهنت يابو خالد ابيات جميلة وذوقك اجمل .. تحياتي لك
كل الشكر الهنوف ع المرور العطر

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-10-2011, 11:01 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن نفل مشاهدة المشاركة
صح لسانك ولسان شاعرها
ولاهنت على الاختيار الرائع
وتقبل مروري
يسعدني مرور خالد

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com