اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #17  
قديم 08-10-2011, 05:11 AM
فلاح بن سويري فلاح بن سويري غير متواجد حالياً
 اللجنة الإعلامية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 9,384




خالد بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود


[ 21 مايو 1951 ]


الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الأبن الثاني للملك عبد الله بن عبد العزيز ,

بعد متعب الأول بن عبد الله الذي توفي صغيراً وهو حالياً يعد الابن الأكبر للملك عبد الله ,

والدته هي الأميرة منيرة بنت محمد الصحابي آل الشيخ , خالد بن عبد الله رجل أعمال متميز ومن المهتمين بالرياضة السعودية ,

حيث أنه رئيس مجلس أعضاء الشرف في النادي الأهلي السعودي و هو الداعم الأول ، ولا يشغل أي منصب حكومي حتى في عهد والده .

ولد الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز في 21 مايو 1951 في الرياض , ولقد اهتم في بداية حياته بالدراسة ,

إلاّ أنه كغيره كان يميل إلى ممارسة كرة القدم وما ان تخطى المرحلة الثانوية والتحق بجامعة الملك عبد العزيز بجدة حتى زاد اهتمامه بممارسة كرة القدم ,

وأثبت مهاراته كلاعب وسط حتى تقدم إليه النادي الأهلي السعودي وضمه إلى صفوف الدرجة الأولى وكان لاعباً جيداً في الوسط .

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com