اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $العجمي$ انا مو ضد ان الرجال يبكي ولكن يجب ان لاتسقط دمعته على اتفه الاشياء يصير ابو دميعه على اي شي تقبل مروري لاهنت العجمي ع المرور
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com