اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 13-09-2011, 01:23 AM
الصورة الرمزية شموخ شايبها
شموخ شايبها شموخ شايبها غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 924

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الطنايا مشاهدة المشاركة
جعل ربي يحميهم من كل شر ...
والله يرد سالمين ....
وكفوووو والله بعياال الكويت ..
تحياتي
اللهم امــــــــــــــــــــــــــين

وكفوش الطيب يالغاليه
ولاهنتي على المرور

__________________


من كثر ماغيب زمآني / من احبآب.
صرت اتفقدني .. " عسى مابعد غبت " ؟
----مدونتــي هنـا----
(( رُحْمّـّـّـّآكـَ يّـّآرّبْ بِ ذّآكَ آلّذِي يّنْبُضْ يسّآرِيْ .♥|. ))

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13-09-2011, 01:36 AM
رمش فارس رمش فارس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 773

..................الله يحفظ كويتنا من كل شر ويرد كيد الظلام في نحورهم ............فديييييييتش ياااااااااااااااااااااااكوووووووووووويت

__________________
<<< ربي أعطني فرحه لا تغيب>>>>

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13-09-2011, 01:48 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

الله يحفظهم ويحفظ الكويت من كل شر

ويرد كيد النجوس المجوس في نحرهم


تسلمين على الشيلات الراائعه

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13-09-2011, 01:55 AM
الصورة الرمزية شموخ شايبها
شموخ شايبها شموخ شايبها غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 924

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش فارس مشاهدة المشاركة
..................الله يحفظ كويتنا من كل شر ويرد كيد الظلام في نحورهم ............فديييييييتش ياااااااااااااااااااااااكوووووووووووويت
الللللهــــــــــــــــــم امــــــــــــــــــــــــــــيين
اي والله نفداها بكل مافينا
شاكره مرورش ياعسل

__________________


من كثر ماغيب زمآني / من احبآب.
صرت اتفقدني .. " عسى مابعد غبت " ؟
----مدونتــي هنـا----
(( رُحْمّـّـّـّآكـَ يّـّآرّبْ بِ ذّآكَ آلّذِي يّنْبُضْ يسّآرِيْ .♥|. ))

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13-09-2011, 01:56 AM
الصورة الرمزية شموخ شايبها
شموخ شايبها شموخ شايبها غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 924

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله مشاهدة المشاركة
الله يحفظهم ويحفظ الكويت من كل شر

ويرد كيد النجوس المجوس في نحرهم


تسلمين على الشيلات الراائعه

اللهم امــــــــــــــــين

يسلمش ربي من كل شر حبيبتي
واسعددني وتسلم لي الطله ياللغلا

__________________


من كثر ماغيب زمآني / من احبآب.
صرت اتفقدني .. " عسى مابعد غبت " ؟
----مدونتــي هنـا----
(( رُحْمّـّـّـّآكـَ يّـّآرّبْ بِ ذّآكَ آلّذِي يّنْبُضْ يسّآرِيْ .♥|. ))

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 13-09-2011, 05:47 AM
الصورة الرمزية شموخ شايبها
شموخ شايبها شموخ شايبها غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 924

يالله 92 مشاهد وبس 7 اللي علقو بصراحه توقعت القى من اول يوم تعليقات واجد ..

...

__________________


من كثر ماغيب زمآني / من احبآب.
صرت اتفقدني .. " عسى مابعد غبت " ؟
----مدونتــي هنـا----
(( رُحْمّـّـّـّآكـَ يّـّآرّبْ بِ ذّآكَ آلّذِي يّنْبُضْ يسّآرِيْ .♥|. ))

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com