اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-09-2011, 01:45 PM
(جساس) (جساس) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,530
عندما تكون مجروح

عندما تكون متألم مجروح
تريد الهدوء والسكينة
حتى تلملم شتات
نفسك الضائعة .
وتراجع نفسك
اين كان خطأك.. وماذا افعل غدا




تريد البكاء
حتى تشعر ببعض الراحه
..لا تريد اسئلة
ونصائح وانتقادات..
لاتريد التدخل في شئونك..
لاتحب الزحام المحيط بك
لاتريد ان تسمع لوما
وكلمة انت اخطأت
حذرناك من ذلك..الخطأ خطأك
فلماذا تبكي الان..
كيف ممكن
لهذه الكلمات
ان تساعد
انسان مجروح



هذه الكلمات التى تسمعها من اقرب الناس لك..اهلك واقاربك


ام انهم حولك للشماتة..
ام ماذا..؟؟
حقا لا اعلم..
تحاول ان تهرب منهم..
تذهب لصديق عزيز
تحاول ان تتكلم..
تخرج ما بداخلك..
حتى هو لا يقدّر حجم ماتشعر به
يكتفي بكلمات بسيطة قد لاتنفع
لا يعلم ان حزنك
اذا ماتم توزيعه على العالم
كله لكفى وزاد ..!



تبحث عن حل اخر
تقول لنفسك
سأبقى وحدي..سأستجمع اشلائي المحطمة
بنفسي و بلا مساعدة
بكل اسف
تجد من حولك يريدون منك
اكثر مما تستطيع اعطاءه
يريدونك تضحك
لأن
كل منهم عنده همه الذي يكفيه..
تشاركهم افراحهم
والقلب ينزف بالدمع
عتاب ولوم ..
لماذا اصبحت كئيبا لهذا الحد
لا داعي لكل هذا الحزن




يا ناس ..يا بشر لماذا لا تفهمون
احتاج مساحة لأداوي جراحي
انا بشر
عندي قدر من التحمل
لم اعد استطيع ان اتصنع
البسمة والحزن يملؤني
احتاج لفترة شفاء من مرضي
ومن ثم فترة للنقاهة
بعدها اعود لكم
افضل من ذي قبل
احتاج فرصة فقط
ان كنتم لاتستطيعون مساعدتي
على الاقل
اتركوني اساعد نفسي بنفسي
ولا تحاكموني


..


هذه الكلمات اظن ان الكثير منا
يشعر احيانا انه يريد ان يصرخ بها
هي في اعماق كل منا
وحقا
عندما تجد من حولك
لا يساعدونك
او على الاقل
يتركونك في حالك
يكون ال


الم اكبر
واعتقد انه يزيد

عندما تشعر بذاك كله
ارفع يداك للسماء ولكن..قل:ياهم ان لي رب كبير وليس يارب ان لي هم كبير
ابعد الله عنكم
الهم والحزن
وجعل ايامكم
كلها سعادة

تقبلو ا
مروري

__________________
ابو وليد





مديت لي فنجال حب وتقهويـــــــــت


بإسمك نطق قلبي ويمك دعانــــــــــي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-09-2011, 03:58 PM
مقبل العرجاني مقبل العرجاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: في قاع ربي
المشاركات: 1,755

لاهنت وسلم على المقال الرائع

__________________

لا إله إلا أنت

سبحانك إن كنا من الظالمين

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-09-2011, 05:42 PM
$العجمي$ $العجمي$ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 463

والله يجساس كلن عنده همه والله يعين

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com