اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 28-08-2011, 08:39 PM
الصورة الرمزية ابو سالم الدويخ
ابو سالم الدويخ ابو سالم الدويخ غير متواجد حالياً
 مراقب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: الكويت الله يعزها
المشاركات: 2,486

آآآمييين ياا رب

والله يجزاش خير

__________________
سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم




..

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29-08-2011, 01:29 AM
أفتخر أني عجمية أفتخر أني عجمية غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 492

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المحيلبي مشاهدة المشاركة
اميييييييييين اللهـ يجزااااكـَ خيرر


ويعلها في ميزااان حسنااتك


وتسلم يمينك ع طرحك


تحياااتي وتقديري
.................
مشكور لمرورك العطر

__________________
يالشعر ربي يرحمك ويبيحك ..
من بعد ابن حثلين والقسامي .!

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29-08-2011, 01:31 AM
أفتخر أني عجمية أفتخر أني عجمية غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 492

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم الدويخ مشاهدة المشاركة
آآآمييين ياا رب

والله يجزاش خير


الخير وياك يعطيك الف عافيه

__________________
يالشعر ربي يرحمك ويبيحك ..
من بعد ابن حثلين والقسامي .!

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01-09-2011, 12:12 PM
الصورة الرمزية شموخ شايبها
شموخ شايبها شموخ شايبها غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 924

اللهم امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــين وجزاااش الله خير يالغاليه

__________________


من كثر ماغيب زمآني / من احبآب.
صرت اتفقدني .. " عسى مابعد غبت " ؟
----مدونتــي هنـا----
(( رُحْمّـّـّـّآكـَ يّـّآرّبْ بِ ذّآكَ آلّذِي يّنْبُضْ يسّآرِيْ .♥|. ))

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07-09-2011, 11:50 PM
$العجمي$ $العجمي$ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 463

يعطيش العافيه على الكلام الطيب

وجعلش ما تعجزين

__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 08-09-2011, 12:58 PM
أفتخر أني عجمية أفتخر أني عجمية غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 492

العجمي الله يعافيك

لاهنت عالمرور

__________________
يالشعر ربي يرحمك ويبيحك ..
من بعد ابن حثلين والقسامي .!

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08-09-2011, 11:35 PM
مقبل العرجاني مقبل العرجاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: في قاع ربي
المشاركات: 1,755

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأامييييييييييييييين وجزاش الله الخير والله يجعلك من أهل الجنه مع الشهداء والأبرار

__________________

لا إله إلا أنت

سبحانك إن كنا من الظالمين

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10-09-2011, 11:50 PM
أفتخر أني عجمية أفتخر أني عجمية غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 492

ليت العرب ... لاهنت عالمرور

امين ..وياك

__________________
يالشعر ربي يرحمك ويبيحك ..
من بعد ابن حثلين والقسامي .!

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com