اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 20-06-2011, 02:29 AM
باقي ياماضي باقي ياماضي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 192

السلام عليكم
صباح الخير سيدي الباشا
فعلا كما تفضلت سيدي نعمة النسيان جميله ورائعه تنسينا مامررنا به من صعاب والآلام وهي نعمه من رب السماء..
شكرًا جزيلا سيدي على مرورك الكريم
وتأكد سيدي ان مرورك وتعليقك وسااام على صدري

__________________

لاتعشق الغرباء فهم راحلون ماضون بحياتهم لايتذكروون..
لاتعشق الغرباء فهم راحلون لاينظرون إلى من عشقهم فهم سائروون..
لاتعشق الغرباء فهم راحلون يسعون لتحطيم قلبك ضاحكون فلا تندم هم النادمون...
لاتعشق الغرباء فهم راحلون وأمسك غيظك بقلبك فهم عائدون حينها كن خير المنتقمون....

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23-06-2011, 10:15 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

موضوع جميل ورائع

__________________

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25-06-2011, 02:50 AM
طلاسم الصمت طلاسم الصمت غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 56

رائع ما تملك من احساس
كم اود مجاراتك والرد على روعة كلماتك
لكن اعجز عن التعبير
لايسعني سوى الصمت امام روعه ماتكتب
لك احترامي

__________________

إِلَهِي,,هَب لِي الْكَثِيْر مِن نِعَمِك..

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29-06-2011, 05:25 AM
باقي ياماضي باقي ياماضي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 192

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر مشاهدة المشاركة
موضوع جميل ورائع
سيدي العابر

شكرًا جزيلا على مرورك الجميل
وتأكد بان كلماتك هذه
وسام على صدري

__________________

لاتعشق الغرباء فهم راحلون ماضون بحياتهم لايتذكروون..
لاتعشق الغرباء فهم راحلون لاينظرون إلى من عشقهم فهم سائروون..
لاتعشق الغرباء فهم راحلون يسعون لتحطيم قلبك ضاحكون فلا تندم هم النادمون...
لاتعشق الغرباء فهم راحلون وأمسك غيظك بقلبك فهم عائدون حينها كن خير المنتقمون....

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29-06-2011, 05:28 AM
باقي ياماضي باقي ياماضي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 192

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلاسم الصمت مشاهدة المشاركة
رائع ما تملك من احساس
كم اود مجاراتك والرد على روعة كلماتك
لكن اعجز عن التعبير
لايسعني سوى الصمت امام روعه ماتكتب
لك احترامي
سيدي طلاسم الصمت
اشكرك شكرًا جزيلا
على هذه الكلمات وهذا المرور الجميل
واتمنى ان اكون دائماً بنظرك هكذا كما تتمنى

شكرًا جزيلا من اعماق قلبي
وتأكد ليس كلماتي هي الروعه
بل عيناك هي الرائعه..

__________________

لاتعشق الغرباء فهم راحلون ماضون بحياتهم لايتذكروون..
لاتعشق الغرباء فهم راحلون لاينظرون إلى من عشقهم فهم سائروون..
لاتعشق الغرباء فهم راحلون يسعون لتحطيم قلبك ضاحكون فلا تندم هم النادمون...
لاتعشق الغرباء فهم راحلون وأمسك غيظك بقلبك فهم عائدون حينها كن خير المنتقمون....

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 10-09-2011, 04:19 PM
مقبل العرجاني مقبل العرجاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: في قاع ربي
المشاركات: 1,755

لاهنت موضوع رائع وتسلم يمناك

__________________

لا إله إلا أنت

سبحانك إن كنا من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com