اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ شايبها يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ولا واااحد سنع هههههههههههه مشكوره اختي الماسه على هالموضوع الحلو تقبلي مروري هههههههههههههههههههههههههه لا فيه رجال سنعين مو كلهم يا الغلا اقصد الي فيه الصفات هذي احذري منه الحلو طلتج الحلو شموخ منوره ياقلبي
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com