وين راحت الحريم
موقفهن مخزي ولا يستحقن الوصول للمجلس ووجودهن بالمجلس بهذه المواقف عار . ما عدا واحده لها بعض المواقف اما من عينت زوجها بالمعاقين والزلمه رولا والرجال المتحجب ابو بيت ابمليون دينار كلهن اذناب للحكومه وبطريقه واضحه ومكشوفه وكانهن يعلمن انها اول واخر مره لهن بالمجلس انشالله .
اما النواب الرجال اللي ما احضرو اخس من الحريم ومثل ما قيل عنهم انهم في جيب الحكومه اقول هذا تعبير خاطئ بل هم حذاء للحكومه متي ما شاؤو لبسوه ومتي ما ارادو نزلوه برا عند الباب فهو انجس من ان يدخل به المجلس والديوان.