اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــصــبــر دواي كــلام رائــع وجـميل عن الصداقة والأجــمــل هــو طــرحش عزالله الصداقه كـنـز لا يفنى ربي يـعطيش ألف عافيه على هالطرح . . . . . . . الله يعاافيك ولاهنت على مرورك وكل الشكر لك
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com