اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2011, 12:40 AM
رشوش الطيب رشوش الطيب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 5
أخوكم الاسبر محتاج أليكم فلا تخذلوه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0000000
قال تعالى : ( وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ) آل عمران (139)
تـا لله ما الطغيـان يهـزم دعــوةً * يــوماً وفي التاريـخ بـرُّ يـميني
ضع في يدي ّ القيـد ألهب أضلعي * بالسوط ضع عنقـي على السكّين
لن تستطيع حصار فكري ساعةً * أو نزع إيماني ونـور يقينـي
فالنـور في قلبـي وقلبـي في يـديْ * ربّي .. وربـي نـاصـري ومعيني
سأعيش معتصماً بحبل عقيدتي * وأموت مبتسماً ليحيا دينــي

عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فكوا العاني وأطعموا الجائع ، وعودوا المريض ) رواه البخاري ومسلم
العاني : الأسير
أسرانا من يفك قيودهم ؟؟؟
أخرج أبو داود من حديث أبي طلحة الأنصاري وجابر بن عبد الله عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال : ( ما من امرئ مسلم يخذل امرأ مسلما في موضع تنتهك فيه حرمته وينتقص فيه من عرضه إلا خذله الله في موضع يحب فيه نصرته ، وما من امرئ ينصر مسلما في موضع ينتقص فيه من عرضه وتنتهك فيه حرمته إلا نصره الله في موضع يحب فيه نصرته )
اللهم يا حي يا قيوم
يا رحمن يا رحيم
يا من بيده ملكوت كل شيء وهو يجير ولا يجار عليه
اللهم يا سامع الصوت ويا سابق الفوت ويا كاسي العظام لحما ً بعد الموت


اللهم فرّج عن أسرانا وأسرى المسلمين في كل مكان
اللهم أنزل عليهم السكينة
اللهم وأفرغ الصبر عليهم إفراغا



اللهم فك قيدهم وأطلق سراحهم وريح بالهم وأصلح حالهم وتولى أمرهم وألطف بهم
اللهم فك قيدهم وأطلق سراحهم وريح بالهم وأصلح حالهم وتولى أمرهم وألطف بهم
اللهم فك قيدهم وأطلق سراحهم وريح بالهم وأصلح حالهم وتولى أمرهم وألطف بهم
اللهم آمين

لو كان فنان اومطرب أو مذيع في الجزيرة كان شريط الاخبار ماوقف يكتب عنة
اللهم فرج على علي المري فرج من عندك
اللهم امين
حتى الامريكان متعاطفين معه بدليل نشرهم هذا الشريط
وانتج الامريكان فليم وثائقي موجود في اليوتيو ب (بأسم ali al-marri)واظهروه على القنوات الامريكيه
لانهم مؤمنين بالظلم الذي وقع عليه اما العرب فنسوة !!!!!!!!


التعديل الأخير تم بواسطة عـزوز ; 03-08-2011 الساعة 10:20 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-08-2011, 12:49 AM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

الله يفك أسره .. ويرده لأهله سالم

جزاك الله خير ع الموضوع

__________________


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-08-2011, 12:57 AM
رشوش الطيب رشوش الطيب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 5

محتاج الى دعائكم فلا تبخلوا عليه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-08-2011, 10:20 AM
عـزوز عـزوز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1

الله يفك عوقه



ولاهنت

,

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-08-2011, 01:46 PM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

اللهم فرّج عن أسرانا وأسرى المسلمين في كل مكان
اللهم أنزل عليهم السكينة
اللهم وأفرغ الصبر عليهم إفراغا



اللهم فك قيدهم وأطلق سراحهم وريح بالهم وأصلح حالهم وتولى أمرهم وألطف بهم
اللهم فك قيدهم وأطلق سراحهم وريح بالهم وأصلح حالهم وتولى أمرهم وألطف بهم
اللهم فك قيدهم وأطلق سراحهم وريح بالهم وأصلح حالهم وتولى أمرهم وألطف بهم
اللهم آمين
لو كان فنان اومطرب أو مذيع في الجزيرة كان شريط الاخبار ماوقف يكتب عنة


اللهم فرج على علي المري فرج من عندك


اللهم امين



جزااج الله خير وباارك فيج

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-08-2011, 02:12 PM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

الله يفك اسره
ويرده لاهله
سالم غانم

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-08-2011, 12:09 AM
رشوش الطيب رشوش الطيب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 5

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق الخالدي مشاهدة المشاركة
الله يفك اسره
ويرده لاهله
سالم غانم
الله يجزاك خير وجعلها الله في ميزان حسناتكم
وعلي المري كان في قطر مدير فرع بنك
ولم تطالب به قطر
ولو كان فنان او مذيع في قناة الجزيرة مثل تيسير علوني او الزميل سامي الحاج
لكان شريط الاخبارلايتوقف عن التذكير بقضيته
ولانه من الغفران من قبيله ال مرة فهذا ليس مهم بالنسبه لقطر
نسيت انه قطري
مسلم
عربي
ولاتنسى قضيه أيمان العبيدي الليبيه تبنت قطر قضيتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أما علي المري
فليس مهم لديها
أين حق المواطن القطري
حق الاسلام
حق الحريه
ياقطر
قطر00000000000 الاعلام الامريكي من يدافع عن الاسير القطري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com