اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-08-2011, 02:35 AM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718
كـيـف شـكـرت أمـك



عبارات محزنة ...
وعليك/ي .. اخي واختي ان تقرؤها بتمعن ...
وصدقني ستجد عينيك تدمع ...


1_ عندما كان عمرك سنه _ قامت بتغذيتك وتغسيلك _ أنت شكرتها بالبكاء طول الليل .


2_ عندما كان عمرك سنتان _ قامت بتدريبك على الماشي ـ أنت شكرتها بالهروب عنها عندما تطلبك .


3_عندما كان عمرك ثلاث سنوات _ قامت بعمل الوجبات اللذيذه لك _ أنت شكرتها بقذف الطبق على الأرض .


14_عندما كان عمرك أربعة سنوات _ قامت بإعطائك قلما لتتعلم الرسم _ أنت شكرتها بالكتابه على الجدران .


5_عندما كان عمرك خمس سنوات _قامت بإلباسك أحسن ملابس العيد _أنت شكرتها بتوسيخ الملابس.


6_عندما كان عمرك ست سنوات _ قامت بتسجيلك في المدرسه _ أنت شكرتها بالصراخ لا أريد الذهاب .


7_عندما كان عمرك عشر سنوات _ كانت تنتظر رجوعك من المدرسه لتعانقك _ أنت شكرتها بدخولك إلى غرفتك سريعا .


8_عندما كان عمرك خمسة عشر سنة _ كانت تبكي خلال نجاحك _ أنت شكرتها بطلبك سياره جديده .


9_عندما كان عمرك عشرون سنه _ كانت تتمنى الذهاب معها إلى الاقارب _ أنت شكرتهابالجلوس مع أصدقائك


10_عندما كان عمرك خمسة وعشرون سنه _ ساعدتك في تكاليف زواجك _ أنت شكرتها بالسكن أبعد مايمكن عنها أنت وزوجتك .


11_عندما كان عمرك ثلاثون سنة _ قالت لك بعض النصائح حول الأطفال _أ نت شكرتها بقولك لا تتدخلين في شؤوننا .


12_عندما كان عمرك خمسة وثلاثون سنه _ أتصلت تدعوك للوليمه عندها _ أنت شكرتها بقولك أنا مشغول هاذي الايام .


13_عندما كان عمرك أربعون سنه _ أخبرتك أنها مريضه وتحتاج لرعايتك _ أنت شكرتها بقولك عبء الوالدين ينتقل الى الابناء .




وفي يوم من الايام سترحل عن هذه الدنيا وحبها لك لم يفارق قلبها
اذا كانت والـــــدتــــك
لا تزال بقربك لا تتركها ولا تنسى حبها واعمل على إرضائها لأن لا يوجد لديك الا (( أم )) واحدة في هذه الحياه


ولا ننسى أن الجنــــــة تحت أقدام الأمهــــات ~~~




تحياتي أخوكم /ابـــــــــــــــــــوخــــــــــــــالـــــــــــ د

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-08-2011, 02:48 AM
الصورة الرمزية قوت القلوب
قوت القلوب قوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 10,023


الله يطول بعمر والدتي


ويعيينا على برها


جزاك الله خير

وبارك الله فيك

__________________
:
:

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-08-2011, 03:24 AM
الصورة الرمزية تركي الميموني
تركي الميموني تركي الميموني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الجروح عيت تقبل أعذارك
المشاركات: 6,001

ربي يطول بعمرها

وعمر المسلمين أجمعين

موضوع جدا مميز أبدعت بأختيارك

وجعله الله بميزان حسناتك

تقبل مرور وخالص تحياتي

__________________


قهـــ (401 ) ــــر

ليت الزمان اللي حكمني بالأبـعــاد

يعـيـد حكمـه لي بجمــع الحبـايــب


v
v
v

مافي داعي تصحي غفوة أوجاعي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-08-2011, 03:47 AM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

جزاك الله خير

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-08-2011, 08:43 AM
عـزوز عـزوز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1

الله يرحمـ وآلدتي


لاهنت بوخآلد


,

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-08-2011, 04:08 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب مشاهدة المشاركة

الله يطول بعمر والدتي


ويعيينا على برها


جزاك الله خير

وبارك الله فيك
كل الشكر قوت القلوب على المرور العطر

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-08-2011, 04:08 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الميموني مشاهدة المشاركة
ربي يطول بعمرها

وعمر المسلمين أجمعين

موضوع جدا مميز أبدعت بأختيارك

وجعله الله بميزان حسناتك

تقبل مرور وخالص تحياتي
لاهنت تركي على المرور المنور صفحتي

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-08-2011, 04:09 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير
كل الشكر العابر على المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-08-2011, 04:10 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوزﮯ مشاهدة المشاركة
الله يرحمـ وآلدتي


لاهنت بوخآلد


,
كل الشكر عزوز على المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-08-2011, 05:22 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

يآ رب طوّل فـ / عمرهآ

.. آهم شي بِر الوآلدين و رضآهم في هـ / الدنيآ

تسسلم ع الطرح

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com