![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#27
|
|||
|
|||
|
يا اخوان والله ثم والله ما راح يقدرون يسقطون رئيس الوزراء . لانه رغبة الامير ومهما يلفون ويدورون هم بنفسهم يعرفون انه استعراض فقط . وفي النهايه لو جمعو عدد يسقط الرئيس عن طريق تلاقي المصالح بين الكتل . ستواجهون المرسوم الاميري بالحل عندما لايتم ضمان الاغلبيه . فريحو بالكم الاغلبيه موجوده مادام فيه مصاري خيو . |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|