اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 04-07-2011, 02:45 PM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

اما العدوه فوجوده من عدمه لا موقف ولا واصطه . يعني بالعامي لانفعه ولا كفيا شر . اما الحويله وان اخطا بامور ولكن لازال لديه خدمه للقبيله من يحتاج العلاج وغيره من الخدمات التي يحتاجها ابناء القبيله . وما اكثرها الان بعد الاختبارات . هناك كليات للضباط ومعاهد وشركات بدون الواسطه لن تحصلو عليها وستذهب لغيركم من ابناء القبائل الاخري . ولا احد يقول انا ما احتاج الواسطه فالكل يسعي لها بطريقته . وانا اعرف ان البعض سيخرج ان مدحنا قال هذا مخلصله معامله وان انتقدنا قال لان ما خلصله معامله . وما ادري اشتبون بالضبط من المواقف . الحويله ما اعرفه ولا بعد شفته ولكن اعماله لاجل القبيله هي اعمال رجوليه . والرجال سمعته قدامه من غيري . ولا احد يستنزل علي لاني مدحت الحويله . كل واحد يقيس علي نفسه مواقف الحويله . بمعني من عنده مريض عزيز يصارع الموت لايهمه صوت الحويله مع او ضد الرئيس . همه الوحيد مريضه والذي هو من الممكن ان يكون ابوك او امك او ولدك . يمكن البعض يقول الساعه المباركه اللي صوت الحويله مع الرئيس فسقوط الرئيس ليس اهم من مريضي او ابني الذي حياته في خطر . فارجو ان تخفون عن الحويله فلا يستاهل من يقوم بكل هذا لكم بالذم والسب من البعض

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com