اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #8  
قديم 26-06-2011, 11:37 AM
عبدالله الزريق عبدالله الزريق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,493

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دخيل^الله مشاهدة المشاركة
بن زريق ليش ماتكلمت على مسلم لما قال النواب المنبطحين ؟؟؟؟ وليش ماقلت مارديت عليهم يوم قالو عنه الى الرئس؟ جاي تقولى انا رموز بالاصلاح يلقبون من يبيع نفسه وطنه وقبيلته بالعبارات وانا قلت نائب فتاوي . ماعتقد وقفت على اذا جرحتك الكلمه ماجرحك لما جاوه الرياجيل دوانيته ولاستقبلهم ماجرحك كلمته مايجوز ؟ ان نخالف ولى الامر؟ ليش يسوي نفسه موقفه من الدين اول ناصر المحمد ماهو ولى الامر علشان تقول مايجوز انك تخالفه هذا بحد ذاته جريمه انك تجيب فتوه غلط والمفروض ماتطوف هل فتوه له الان ناصر المحمد ماهو ولى امر احد ولى امرنا الامير حفظه الله وتعالى راح تقول الامير حطه بس الامير ماقال لاتعارضون ولاتستجوبونه قال اخذو كل حقوقكم الدستوريه فالتجي على انا تقول لاتقول عنه نائب فتاوي الانها اذا ماهي فى المنتدي تداول فى المنتديات الثانيه صارت اضحوكه

يا اخي الفاضل المسأله ماهي ليش وليش وليش , ولست في صدد التعليق على كل تصريح يقال او يذكر

القضية الان كلمة نائب الفتاوي ؟ قلت فيها هل يوجد نائب فتاوي ونائب غير مفتي

كنت اتمنى ان تكون الموضيع بنائه , كونه ابن عم (ملاحظه) لا تعامل الناس كما يعاملوك كن افضل منهم

فـ ما حملني على هذا الرد الا من باب النصيحه فقط لا غير

__________________

لأننا نتقن الصمت ،، حمّلونا وزر النوايا

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com