اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 18-06-2011, 09:56 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـــــزال مشاهدة المشاركة
طرح رائع بارك الله فيك..

،

نحنُ بني البشر ضعفاء مهما بانت علينا ملامح القوه..
حتى وأن تكابرنا في جروحنا..

يبقى الآلم يعصر الآفئده..

،

لآن الجرح يبقى جرح..
ولكن..العزة لمن أبتلاه الله وكان أيمانه قوي..


والله يكفينا وأياكم ألم الجرح

،،
،

اللهم آمين .. الأخت القديرة الغزال اشكر تواجدك
وما تفضلتي به

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18-06-2011, 10:14 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند مشاهدة المشاركة
سيدي الباشا
من المؤلم جداً أن نخسر صورة أنفسنا التي نراها في عيون أصدقائنا وأحبائنا وذلك حين يبنى على المواقف الطارئة والوقتية حياة كاملة وأشد إيلاماً من ذلك أن يظن بك غير ما هو بك ، وغير ما تتصف به ،

لكن ...
هذه هي الدنيا أفراح وأتراح ، لقاء وفراق
فلا حزن يدوم ولاسرورو


* همسة *

قال لقمان الحكيم لأبنه :
يا بنى الناس معادن تصقلها الشدائد فأمسك بأسنانك على من يؤازرك فى شدتك ولا تحزن عمن فقدته ولم تجده فى محنتك




كل التقدير لسموك
هند
العنوان حكمه والوصف معبر والهمسة موعظة دائماً متألقة اختنا القديرة هند
فلكي الشكر والأحترام على تشريفك لهذا الموضوع

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18-06-2011, 10:22 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت! مشاهدة المشاركة



جرح الصديق لا يتعافى

نعبر وقت ألمه وتستمر الحياة

لكنه يظل دفينا في دواخلنا نذكره أحيانا بألم وسنظل

الصديق الحقيقي عندما يجرح ... تموت فينا الثقة بالاخرين

لكننا نعود للحياة مرة أخرى أكثر حذرا وحرصا ..


كل الود لك ..

.
لكننا نعود للحياة مرة أخرى أكثر حذرا وحرصا
جميل ما قلتيه أختي القديرة صمت مداخلة قيمة ورائعه
ولكي كل الشكر والتقدير

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19-06-2011, 08:10 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

استاذي القدير / الباشا

كلام رائع ورؤية ثاقبه لعقل نير
جعل الله دارك الجنة

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19-06-2011, 09:24 AM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد مشاهدة المشاركة
استاذي القدير / الباشا

كلام رائع ورؤية ثاقبه لعقل نير
جعل الله دارك الجنة
يا هلا بالأخ راشد والله يجزاك خير ويرزقنا وياك الجنة
ولك الشكر

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 19-06-2011, 02:09 PM
سمو^المشاعر سمو^المشاعر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 75

الصديق وقت الضيق

ولكن أحيانا يكون الصديق هو الضيق نفسه

كلماتك جميلة اخي وطرحك اجمل

لاهنت ..

__________________
اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف
وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيي
ياحي ياقيوم اسألك حاجة في داخل القلب وانت أدرى بها !!

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20-06-2011, 02:08 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو^المشاعر مشاهدة المشاركة
الصديق وقت الضيق

ولكن أحيانا يكون الصديق هو الضيق نفسه

كلماتك جميلة اخي وطرحك اجمل

لاهنت ..
شكراً لك على مرورك الكريم وما تفضلت به
يا سمو المشاعر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com