اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـاركـ الله..! وألا يا خلي اللي ميّـزك بـد العـرب .. ( باريـك ) وصب فيك حسـن ٍ عليـه ( الشـوق ) .. طاوينـي عسى الله لا يبارك فالضما ... كان الضمـا طاريـك ولا طاري ( فـراقٍ ) كـل مايطـري :- يسرّينـي ! الله الله ولاهنتى علي النقل الراااائع والمبدع وصح لسان الشاعر /شافي العجمي تحياتي لش . ودمت بالغلآآآآ . ((يالمبدعـه)) :d ولا أنت أخي هادي حياك الله نورت صفحتي بمرورك وتعليقك
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com