اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى التصاميم والجرافكس ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 22-04-2011, 06:31 AM
الغـــــزال الغـــــزال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 7,708

اختيارك للكلمات..والصوره..

هما الابداع بحد ذاته..


،

بـ أنتظار جديدك

،،
،

__________________
،








المود مؤشره غير ثابت..!!

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25-04-2011, 06:22 PM
الصورة الرمزية Rathath AL:aml
Rathath AL:aml Rathath AL:aml غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بـ آمالي ..
المشاركات: 616





.


|| بنت راكان ||


يسلمك ربي من عذابه يالغاليه ..

نورت ِ بحضورك الجميل .. الف شكر لك ِ ..

لك ِ ودي

.


__________________
سبحان الله .. والحمد لله .. و لا اله الا الله .. والله اكبر ..

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25-04-2011, 06:28 PM
الصورة الرمزية Rathath AL:aml
Rathath AL:aml Rathath AL:aml غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بـ آمالي ..
المشاركات: 616





.


|| الغزال ||



الابداع حضورك غاليتي ..

اسعدتيني الله يسعد قلبك ولايحرمنا منك ..

لك ِ ودي

.


__________________
سبحان الله .. والحمد لله .. و لا اله الا الله .. والله اكبر ..

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25-04-2011, 06:46 PM
صمت! صمت! غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 457




,


جميل جدا

الألوان رائعة

ممكن لو سمحتِ اعرف كم صورة في التصميم

واذا استخدمتِ فرش او باترونز او اي مؤثرات ؟


لكِ الود

.

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25-04-2011, 07:24 PM
الصورة الرمزية Rathath AL:aml
Rathath AL:aml Rathath AL:aml غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بـ آمالي ..
المشاركات: 616





.


|| صمت ||

الاجمل طلتك يالغلا ..


اقتباس:
ممكن لو سمحتِ اعرف كم صورة في التصميم

واذا استخدمتِ فرش او باترونز او اي مؤثرات ؟

ممكن يالغلا .. الصوره صوره وحده ..
الخامات 3 .. بدون فرش ..




عند الطبقة الثامنه فوق طبقة اللون .. سويت دمج مرئي للتصميم . وبعدين نسخته [ كنترول + c ]
وسويت تراجع عشان ترجع لي الطبقات .. و سويت لصق للتصميم وخففته ..

واي سؤال من عيوني ..

نورت ِ بحضورك الجميل .. آلاف الشكر لك ِ ..


لك ِ ودي

.


__________________
سبحان الله .. والحمد لله .. و لا اله الا الله .. والله اكبر ..

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 25-04-2011, 08:41 PM
الصورة الرمزية شعاع
شعاع شعاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,026

Rathath AL:aml


ذائقه رائعه



موفقه ان شاالله


تحيااتي

__________________








رد مع اقتباس
  #17  
قديم 26-04-2011, 09:56 PM
صمت! صمت! غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 457

,



Rathath AL:aml


تسلم الايادي على التوضيح والشرح

لاخلاك ولاعدمك ..


.

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29-04-2011, 10:09 PM
الصورة الرمزية Rathath AL:aml
Rathath AL:aml Rathath AL:aml غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بـ آمالي ..
المشاركات: 616





.


|| شعاع ||

الله يووفقك ياالغلا ..

تشرفت بحضورك الرائع ..

لاهنت ِ ..

لك ِ ودي


.


__________________
سبحان الله .. والحمد لله .. و لا اله الا الله .. والله اكبر ..

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29-04-2011, 10:11 PM
الصورة الرمزية Rathath AL:aml
Rathath AL:aml Rathath AL:aml غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بـ آمالي ..
المشاركات: 616





.


|| صمت ||


يسلمك ربي يالغاليه ..

منوره والله..

لك ِ ودي


.


__________________
سبحان الله .. والحمد لله .. و لا اله الا الله .. والله اكبر ..

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com