اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى القصائد الصوتية والمرئية ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 16-04-2011, 05:47 PM
مهرة بدون فارس مهرة بدون فارس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: في عالمي الخاص
المشاركات: 109

بالفعل شيلة جميييلة وابدعت فيهاا

بالاداء الرائع

يعطييييييك الف عااافية

__________________




http://www.youtube.com/watch?v=yQGAHoZh1os



{{ يا بــــري حآآآآآلـــي }}

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16-04-2011, 06:57 PM
راكان القحطاني@ راكان القحطاني@ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 19

لاهنت يالسكب على المرور وعلى الكلام الطيب

وشهادتك وسام على الصدر

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17-04-2011, 01:04 AM
بوح الانين بوح الانين غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 569

شيله جميله ..وكلمات اجمل ..وصوت عذب..
راكان لاهنت ع الشيله العـــذبه..
ننتــــظر جـــديدكـــ ..

__________________
آلدنيآ هذي زآيله لآ تعتبرهآ رآس مآل..
آلرآبح إللي عز نفسه بآلزمن مآذلّهآ..

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17-04-2011, 06:54 PM
الصورة الرمزية تـخـف الـعـقـول
تـخـف الـعـقـول تـخـف الـعـقـول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: فبيـت رآعي الصعيبـآت
المشاركات: 2,084

صـووت عــذب ولآآهنـــت عالإختـيـآر

__________________


آطيح وآقف وآرتفع كل ماطحت
,,
آكبر وتكبر خبرتي بالأوادم

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17-04-2011, 07:12 PM
الصورة الرمزية Rathath AL:aml
Rathath AL:aml Rathath AL:aml غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بـ آمالي ..
المشاركات: 616





.

|| راكان القحطاني ||

ابدعت .. ماشاء الله تبارك الله ..

جميله .. سلمت .. ولاهنت ..

دمت بخير وعافيه ..


.


__________________
سبحان الله .. والحمد لله .. و لا اله الا الله .. والله اكبر ..

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 17-04-2011, 07:19 PM
شموخ الهاجري شموخ الهاجري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 506

صـووت عــذب ولآآهنـــت عالإختـيـآر

__________________
سلام يالابه وعلى العز تبطين
يلابتي ياعزوتي تاج راسي
حنا بني هاجر على العز حيين
نرسي كما ترسي الجبال الرواسي



شــمــوخ الهـــاجري

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21-04-2011, 03:37 AM
راكان القحطاني@ راكان القحطاني@ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 19

تسلمين ياملكة الذوق على المرور الطيب

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 24-04-2011, 01:19 AM
راكان القحطاني@ راكان القحطاني@ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 19

تسلمين ياااقوووت القلوب على المرور

وتسلمين على الكلام الجميل

والأبداع يتواصل بمروركم

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 26-04-2011, 08:35 PM
ليت العرب مثلي ليت العرب مثلي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 214

صح لسان كاتبها وناقلها

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23-05-2011, 03:31 AM
راكان القحطاني@ راكان القحطاني@ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 19

تسلمين يالغاليه والابداع بتواجدك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com