اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد البريكي
ههههههههههههههههههههههههههههههههاي اخوي فهد اليتيم يستاهل يكون موضوع اليوم
انا جازلي البنت الصغيره اللي راكبه على القزاز تبي تطلب وابعرف اللي قاعدين فوق العماره مهبل مثلا مايخافون على نفسهم فهد انت شكلك متحقط للجماعه اللي ناجبين الغداا على الحصاة بالكشته تقول واتس اب ها هههههههههههههه
تقبل مروري اخوي فهد
|
خالد البريكى دوم الضحكه
وشرفنى وجودك فى صفحتى
الله لايهينك