اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ تسسسلم يمينك ع النقل ، إختيآإر ذوؤق ، سلآآم × .. مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ..:اني دآإري انه ذؤوق ولا لو مو ذوق ماحطيته لاهنتي ع مرؤورش المنورني
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com