اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-12-2010, 04:22 AM
الصورة الرمزية DK-21
DK-21 DK-21 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,014
خالد الطاحوس يلجم شملان العيسى ويرد على اكاذيبه المزعومه




لاحظو عندما قال لغة النواب لغه شوارعيه .. وانظرو نائبنا الفاضل خالد عندما كبر عقله عن هالكلمه الذي تفوهه فيها هذا العجوز الذي لا يزن كلامه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-12-2010, 06:37 PM
بقايا الأسكيمو بقايا الأسكيمو غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 285

مع احترامنا للعضو الفاضل الثابت خالد الطاحوس الا انه لايمتلك ملكه الحديث ومقارعة الحجج

فمثل الضال العيسى الدكتور الفاشل الهابط والذي يعتبر هدفا سهلا في اسكاته واحراجه الا ان النائب الفاضل خالد بن طاحوس لم يطأ على غاربه بل اكتفى بالمناوشه مع هذا الهدف السهل

__________________
مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلاً

[][/url]
[[]

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-12-2010, 09:07 PM
الصورة الرمزية DK-21
DK-21 DK-21 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,014

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا الأسكيمو مشاهدة المشاركة
مع احترامنا للعضو الفاضل الثابت خالد الطاحوس الا انه لايمتلك ملكه الحديث ومقارعة الحجج

فمثل الضال العيسى الدكتور الفاشل الهابط والذي يعتبر هدفا سهلا في اسكاته واحراجه الا ان النائب الفاضل خالد بن طاحوس لم يطأ على غاربه بل اكتفى بالمناوشه مع هذا الهدف السهل
انا من سمعت خالد بن طاحوس

ودريت انك حتى ماشفت الفيديو بس علقة

انصحك تشوووفه عــدل

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-12-2010, 09:40 PM
عبدالله الزريق عبدالله الزريق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,493

كلام في السليم

على االعكس جميل ما قاله انائب الفاضل خالد الطاحوس

نسال الله تعالى ان يهداء الامور وان يحفظ دولة الكويت

__________________

لأننا نتقن الصمت ،، حمّلونا وزر النوايا

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-12-2010, 11:49 PM
بقايا الأسكيمو بقايا الأسكيمو غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 285

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dk-21 مشاهدة المشاركة
انا من سمعت خالد بن طاحوس

ودريت انك حتى ماشفت الفيديو بس علقة

انصحك تشوووفه عــدل
اخوي دي كي

انا شفت اللقاء على الهواء مباشرة

وهذا رأيي بعدين يا أخي انا ما انتقدت النائب الفاضل الطاحوس لكن رأي وقلته

__________________
مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلاً

[][/url]
[[]

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-12-2010, 12:22 AM
الصورة الرمزية DK-21
DK-21 DK-21 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,014

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا الأسكيمو مشاهدة المشاركة
اخوي دي كي

انا شفت اللقاء على الهواء مباشرة

وهذا رأيي بعدين يا أخي انا ما انتقدت النائب الفاضل الطاحوس لكن رأي وقلته

نحترم رايك ونجـله

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-12-2010, 10:35 AM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

الله يحفظ الكويت من كل شر واتمنى الامور تهدأ والالتفات للكويت ولو قليلا لنعيدها عروس الخليج ...

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15-12-2010, 03:46 AM
@ المسرح السياسي @ @ المسرح السياسي @ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 84

اسلوب راقي في الطرح لنائب الفاضل خالد الطاحوس ترتقي اكثر بكثير عن لغة الدكتور الجامعي .....

انا استغرب اذا دكاترت الجامعه كل هل كذب والف ودوران فيهم والاسلوب المتدني بطرح كيف راح يرقون بخريجين الجامعات الكويتيه .....

لكن انا اقول لنائب خالد الطاحوس كبير وكل يوم تكبر بعيني اكثر ....
المفروض دكاترت الجامعه يتعلمون منك اداب الحديث ولباقه في التعامل وليس كلام الشوارع الي يتكلم فيه الدكتور ....


انشهد انك اتجمل يا ابو مشعان ....

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-02-2011, 03:55 PM
نواب العز نواب العز غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 16

كفو ياالطاحوس سكته هالشملان وافحمته

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-02-2011, 04:13 PM
صوت الضمير صوت الضمير غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 7

زين تسوى فيه ياالطاحوس يسلم لسانك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com