اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وين أنت مبعد ألعن والديهم الله يستر عاد دريشة غرفتي كل يوم توقع عليها العصافير لا يكون طايحين فيني تصوير وأنا على فالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا هنت عالموضوع وسلمت يدك حياك الله وشاكر مرورك الكريم
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com