اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا بالمغرب ذكريات
لن يرحمهم التاريخ
ولن يجدو سوا المطبلين لهم من المتنفعين من ورائهم
معاملات ليسن ودفتر وخدامه وفلوس كاش هذا مستواهم بس
اما الاحرار مايشترون بالمال والمعاملات
لاكن تكسبهم بطيبك وموقفك الشجاع لما تذود عن حرياتهم ومكتسباتهم الشعبيه
لاهنت وصح الله لسانك
تقبلو تحياتي
|
أشكر مرورك العطر.. ونعم لن يرحمهم الله والشعب والتاريخ...