محمد الحويله مع محمد الحويله ضد
خالد العدوه جاء خالد العدوه رحل
وبعدين؟ الزبده؟
حقنا نشوفه بين اياديهم
بكرا والله لا تستقوي الحكومه ولا يردعها رادع
وساعتها لا يفقد الندب واللطم
اقل شيء اليوم هو التجمع الشعبي وحملة ردوا الجميل ..
حيث سيكون التجمع الاول عند النائب المحترم خالد العدوه .. والتجمع الثاني عند د. محمد الحويله .. ستكون كالتالي :
بداية التجمع ستكون في تمام الساعة 6:30 م ، حتى الساعة 7 مساءاً بجانب جمعية رقم 4 - مبارك الكبير (بجانب البنك الوطني وبيت التمويل) وفي تمام الساعه 7مساءا ننطلق بمسيرة سلمية إلى بيت النائب خالد العدوة
اما التجمع الاخر فسيكون في الساعه 8 مساءاً حتى 8:30 م بجانب دوار بانزين الرقة الجنوبي، ثم ننطلق في تمام الساعة 8:30 م، بمسيرة سلمية إلى بيت النائب د. محمد الحويلة
ونحن هنا ننوّه عليكم ونشد بأيديكم في مساهمة انجاح هذا التجمع بأن يكون راقي وسلمي .. والصوت الهادئ يصل بقوّه
ملاحظه: جهزوا اقلامكم سنجمع تواقيعكم ونرفقها برساله نصيه مكتوبه موجهه للنواب الافاضل
انشرررروا يا اخوان بقدر المستطاع