اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4  
قديم 02-01-2011, 03:48 PM
الصورة الرمزية شامري الرابعه
شامري الرابعه شامري الرابعه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 112

محمد الحويله مع محمد الحويله ضد
خالد العدوه جاء خالد العدوه رحل
وبعدين؟ الزبده؟
حقنا نشوفه بين اياديهم

بكرا والله لا تستقوي الحكومه ولا يردعها رادع
وساعتها لا يفقد الندب واللطم
اقل شيء اليوم هو التجمع الشعبي وحملة ردوا الجميل ..
حيث سيكون التجمع الاول عند النائب المحترم خالد العدوه .. والتجمع الثاني عند د. محمد الحويله .. ستكون كالتالي :

بداية التجمع ستكون في تمام الساعة 6:30 م ، حتى الساعة 7 مساءاً بجانب جمعية رقم 4 - مبارك الكبير (بجانب البنك الوطني وبيت التمويل) وفي تمام الساعه 7مساءا ننطلق بمسيرة سلمية إلى بيت النائب خالد العدوة

اما التجمع الاخر فسيكون في الساعه 8 مساءاً حتى 8:30 م بجانب دوار بانزين الرقة الجنوبي، ثم ننطلق في تمام الساعة 8:30 م، بمسيرة سلمية إلى بيت النائب د. محمد الحويلة

ونحن هنا ننوّه عليكم ونشد بأيديكم في مساهمة انجاح هذا التجمع بأن يكون راقي وسلمي .. والصوت الهادئ يصل بقوّه


ملاحظه: جهزوا اقلامكم سنجمع تواقيعكم ونرفقها برساله نصيه مكتوبه موجهه للنواب الافاضل

انشرررروا يا اخوان بقدر المستطاع

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com