اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-12-2010, 08:31 AM
***خالد*** ***خالد*** غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 46
قبيلة عريقة تحاسب نوابها ..

اولا بيض الله وجه كل من ذهب الى ديوانية الحويلة و العدوة ..
اثبتنا للجميع ان محسابة الاعضاء مستمرة .. اثناء و بعد و قبل الانتخابات ..
قبيلة العجمان تضرب اروع الامثلة في محاسبة نوابها ..

ثانيا الرسالة و صلت للنواب .. وحسابهم سوف يكون عسير اذا اتخذوا مواقف متخاذلة ..

ثالثا بقية اهل الكويت يتعلمون منا .. اصول الديموقراطية و محاسبة النواب .. سمعت ان الحضر سوف يذهبون لديوان العمير في حركة مماثله ..

رابعا كرامة الامة امتهنت ولن نرضى بمواقف متخاذلة .. نحن احرار ابناء احرار .. و نرفض ضرب الناس و امتهان كرامتهم .. وحكومة ناصر المحمد يجب ان ترحل .. وهذا اقل جزاء لها ..

خامسا ارسال المسجات و عدم استقبال الناخبين في دوانية الاعضاء سوف لن يمر مرور الكرام ..

عندما كانت حاجة العضو عندنا كان يزور الجميع و يستقبل الجميع و عندما جاءت حاجة الوطن قبل المواطنين .. اغلقت الابواب و طرد الناس لا بل تعرض البعض للسب ..

وهذا موقف لن ينسى و لن ينسى و لن ينسى ..

على الاعضاء تدارك الموقف و التصويت مع عدم التعاون .. قبل فوات الاوان ..

وفي النهاية .. قسما بل اني افتخر بقبيلتي التي حاسبت نوابها " حاضر بحاضر " على قولة خلف العتيبي ..

والسلام ختام ..

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com