اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #24  
قديم 19-12-2010, 07:12 PM
لنا بالمغرب ذكريات لنا بالمغرب ذكريات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويري يا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم


ببداء موضوعي على طول


أقسم بالله العظيم
بأن ان لم يصوتو ضد سريت استجواب الرئيس او ان لم يصوتو على طرح الثقه
بأن لا اعطيهم صوتي سوء تشاورين او رئيسياً

اهم الاسباب لكي لا يصبح مجلس الامه مشروع تجاري سهل للمرشحين اضعاف الانفس



ومن يهمه امر البلد ويحب الكويت التي كبرته ودرسته
ومن يمهمه سمعت قبيلته و عز ربعه العجمان في الوقت الحاضر
ومن يهمه مستقبله ومستقبل ابنائة
ومن يهمه بان يعيش بهدوء
ومن يهمه بان لا يرء الموقف الذي حصل في الندوات من القوات الخاصه

يقراء موضوعي وينسخة ويرد






اوافقك الراي وهذا اخر موقف للعدوه اما يصهل مع ربعه الاحرار او يروح مع اخوه الحويله


هذا بس عشان تدري اني ماحامي لا للعدوه ولا للحويله او اي متخاذل


الواقع اني انطر الموقف والوقت المناسب لكي اعرف هل خالد فعلا يستاهل انه يكون فارس المجلس او انه يستريح ويقعد مع اخوه الحويله اللي غسلنا ادينا منه



تقبلو تحياتي

__________________
شارب الخمر يصحو بعد سكرته

اما شارب الحب طول العمر سكران

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com