اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويري يا
السلام عليكم
ببداء موضوعي على طول
أقسم بالله العظيم
بأن ان لم يصوتو ضد سريت استجواب الرئيس او ان لم يصوتو على طرح الثقه
بأن لا اعطيهم صوتي سوء تشاورين او رئيسياً
اهم الاسباب لكي لا يصبح مجلس الامه مشروع تجاري سهل للمرشحين اضعاف الانفس
ومن يهمه امر البلد ويحب الكويت التي كبرته ودرسته
ومن يمهمه سمعت قبيلته و عز ربعه العجمان في الوقت الحاضر
ومن يهمه مستقبله ومستقبل ابنائة
ومن يهمه بان يعيش بهدوء
ومن يهمه بان لا يرء الموقف الذي حصل في الندوات من القوات الخاصه
يقراء موضوعي وينسخة ويرد
|
اوافقك الراي وهذا اخر موقف للعدوه اما يصهل مع ربعه الاحرار او يروح مع اخوه الحويله
هذا بس عشان تدري اني ماحامي لا للعدوه ولا للحويله او اي متخاذل
الواقع اني انطر الموقف والوقت المناسب لكي اعرف هل خالد فعلا يستاهل انه يكون فارس المجلس او انه يستريح ويقعد مع اخوه الحويله اللي غسلنا ادينا منه
تقبلو تحياتي