. ألـى متـى وأنـت تاركنـي ومهملـنـي ماتعرف الشوق كيف معذب فـوادي ماتـدري ان الولـه والشـوق يقتلـنـي والاأنت عندك عذابي بالهوى عادي أبعـرف المنهـج اللـي بــه تعاملـنـي هومنهـج الحـب ولابالهـوى غــادي يـارب عفـوك وصبـرنـي وجملـنـي وأرحم صويبٍ عليه الحمل يزدادي
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com