اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-10-2010, 12:34 AM
الأصابع الذهبية الأصابع الذهبية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 158
افتح الباب وادخل ...






●●●




كم هي الأبوآب .. في حيآتي..!! في حيـآتـك ..!!





كم هي الدهـآليز والممرآت .. في .. أيـآمي .. وأيـآمك ..!!

ما أكثرهـآ ..!! بعضهآ مغلق ..!! وبعضهآ مفتوح ..!!





أفتح مآ شئت منهآ .. !! وأغلق مآ شئت ..!!





الأمر عــآئد إليك أنت وحدك ..!!





أجعل آلفـرح يمر من بين ثنايــآها ..!!





أو أغلق خلفهـآ .. ألف آآآآآه ..!! أو ألف حزن ..!!





أخترت لك أخي واختي بعضاً من أبوآب حيآتي وحيآتك ..





فأدخل مآ شئت منهآ بسلآم ..!! أو أخرج منهآ بسلآم ..!!












●●● بـــآب الســـلآم ●●●







"



السلام عليكم ورحمة الله وبركــآته "




ما أكثر مـآ نردد هذه المقولة




أنا .. وأنت .. صبحاً .. ومساءاً




لكن هل تفكرنــآ بمعنآها آلحقيقي قبل أن تخرج من أفوآهـنا ..؟!




لو أن رددت "عليكم السلام" كتب لك عشر حسنات .. ؟!


وأن قلت "وعليكم السلام ورحمة الله" كتب لك بها عشرين ..؟!

وأن أتممتها حصلت على ثلاثين حسنة ..؟!

ببساطة أخي واختى .. أليس حين نحب نتمنى الخير لمن نحب
وأي خير هو أفضل من أن تتمنى لمن حولك
الأمن ... والأمان .. السلم .. والهدوء
لكن ما السبيل لتحقيق معانيها في حياتنا ..؟!
البداية أخي .. أختي .. بيديكما
تصالح مع نفسك .. حقق السلام الروحي لذاتك
حينها ستنقله دون وعي لمن هم حولك
توقف أخي لحظات وأبحث عنه بداخل جنبات نفسك ..؟!
























●●● بـــآب الدعــــآء ●●●






ما أحوجنا ونحن نقاسي ونعاني




أن نطرق باب .. علام الغيوب ..




غفار الذنوب .. فراج الكروب ..




لم لا نطرق هذا الباب إلا في لحظات الأنكسار فقط ..؟!


ونتجاهله في لحظات السعادة والهناء ..؟!

أدعوك للأكثار من قول ..

" لا إله إلا أنت .. سبحانك إني كنت من الظالمين "




















●●● بــآب آلحـــزن ●●●






عندما يخيم الحزن بكل صوره على سماءنا ..؟!




عندما توصد الأبواب في وجوهنا ..؟!




عندما يغيب الموت من نحب ..؟!




لحظتها لم يتوقف عقلنا عن التفكير الايجابي ..؟!


لم يتوقف نبض قلبي وقلبك عن الشعور ..؟!

هنا يدور سؤال بداخلي ..

لم لحظات الحزن ترسخ في ذاكرتنا .. نتذكرها دوما ..؟!
ولحظات الفرح والسعادة... لا تدوم إلا لثواني معدودة ..؟!
















××××
مخالف..!






●●● بــآب الأمـــآني ●●●







كم من الأماني رسمنا في مهد الطفولة ..؟!




كم من الأحلام هوينا ونحن صغار ..؟!




كم من حلم رحل .. وآخر حلق ..؟!




عندما كنت صغير ..


تمنيت أن أكبر لأحقق ما تصبو إليه نفسي ..

وها أنا كبرت .. وكبرت ..

ولم يتحقق إلا جزء ضئيل مما تمنيت ..؟!
أتمنى أن أرجع طفل صغير ..
لأحلم أحلاماً بسيطة ..
لأبقى بريء لا أعرف من الدنيا إلا الفرح ..
تبقى أمنية ..؟!






















●●● بـــآب الأمــــل ●●●






عندما تعاني .. من ألأنتكاسات ..




من الأحزان .. من أي شيء ..




تذكر اللون الأخضر ..




هو بارقة أمل تغير مجرى حياتك ..


تلون سماءك .. هو وهج لا ينمو إلا

في النفوس المؤمنة الراضية بالقضاء والقدر

أمتدت يداي لفتح باب الخروج
لا أعرف كم شخص غادر وخرج قبلي ..؟!
أو ما هي الأبواب التي ستفتح .. ؟!
وأيها سيغلق ..؟! أفتح .. وأغلق ما شئت












وفي الوقت والزمان المناسبان’’’

●●●










ممـآ رآق لـذآئـقـتي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-10-2010, 01:13 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

جزااج الله عناا كل خير

ونفع بك


تقبلي مروري وتحيااتي

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-10-2010, 01:43 AM
ابو شقره ابو شقره غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,659

●●● بـــآب الأمــــل ●●●






عندما تعاني .. من ألأنتكاسات ..




من الأحزان .. من أي شيء ..




تذكر اللون الأخضر ..




هو بارقة أمل تغير مجرى حياتك ..


تلون سماءك .. هو وهج لا ينمو إلا

في النفوس المؤمنة الراضية بالقضاء والقدر

أمتدت يداي لفتح باب الخروج
لا أعرف كم شخص غادر وخرج قبلي ..؟!
أو ما هي الأبواب التي ستفتح .. ؟!
وأيها سيغلق ..؟! أفتح .. وأغلق ما شئت












وفي الوقت والزمان المناسبان’’’

●●●


الاصابع الذهبيه
لاهنتي على الذوق في الاختيار
وفي الطرح
تقبلي ودي وتقديري

__________________
------------------------------------------------------------------

هجربت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!

لست أفضل من غـيري لكني

أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-10-2010, 04:19 AM
مشـخــــــــاوي مشـخــــــــاوي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,894

جزاك الله خير

ولاهنت على الموضوع

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-10-2010, 10:23 PM
الأصابع الذهبية الأصابع الذهبية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 158

الاصيله
ابوشقره
مشخاوي


اسعدني مروركم الغااالي


دمتم بووود

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-10-2010, 01:27 PM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

●●● بـــآب الأمــــل ●●●






عندما تعاني .. من ألأنتكاسات ..




من الأحزان .. من أي شيء ..




تذكر اللون الأخضر ..

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-10-2010, 11:44 PM
الأصابع الذهبية الأصابع الذهبية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 158

مطلق الخالدي


اسعدني مرورك الغااالي


دمت بوود

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com