اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى القـــصص والروايـــات ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 28-06-2005, 08:23 PM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

الأخ أبوسعد :

تحيه طيبة

وأما مجاهدين الفلوجه والانبار والقائم وبقية المحافضات الي رفضت الاحتلال فأقول الله ينصرهم على من اعتدى
وأنا اقولك ماهي الراية التي سيقاتل تحتها الشباب الخليجي إذا ذهب للجهاد ؟



قمة التناقض في هاتين العبارتين !!!

يا أخي راية الشباب الخليجي هي نفسها راية المجاهدين في الفلوجه والأنبار والقائم واللي دعيت أنت بنفسك أن الله ينصرهم ...
وبعدين كأنك مشكك في راية المجاهدين اللي دخلوا العراق .... وإذا كان كلامي هذا خطا فياليت توضح لي أنت الراية اللي هم تحتها من وجهة نظرك وما أهدافهم ؟!!!!!!!!!!!!!!!

سؤالي الثاني ... (أبا محمد) ذهب للعراق للجهاد ومحاربة أعداء الله وأعدائه الغزاه فهل جهاده صحيح من وجهة نظرك أيضاً أم أنه جانب الصواب ؟!!!!!!!!!!!!!


وأحب أن افيدك أن ما فيه دين على وجه على المعمورة يؤيد قتل الأبرياء العزّل وما أدري ليش أنت ذكرت هالكلام .. وأتوقع أنك تتهم المجاهدين في العراق بذلك حسب ما قريته بين السطور في ردك الأخير !!!!

وأنا شخصياً أؤيد قتل الأمريكان وقتل من تعاون معهم سواءً كانوا أجانب أو عرب أو عراقيين !!!!!!!!!

أما بالنسبه لشروط الجهاد فأتنمى أن لا تتوقع أن يكون هناك شيء معلن بهذا الخصوص !

تحياتي





قرقاص

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com