اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 09-10-2010, 03:13 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع القوافى مشاهدة المشاركة
8_من يحب شجرة يحب اغصانها
لاهنت لبا عينك على النصايح



يامرحبا دلع القوافي


ولانتي


اسعدني مرورش

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 09-10-2010, 09:24 AM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546

جابر الفاي

ز24-العمر هو الشئ الوحيد الذي كلما زاد نقص ..


والله مشكله ذلعمر مافيه تحديد العمار مانتعداها

__________________

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 09-10-2010, 09:28 AM
Thunayyan Thunayyan غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: الـبحـرين
المشاركات: 176

9- نحن لا نحصل على السلام بالحرب وإنما بالتفاهم ..

نصيحه حربيه ذي .. حقيقه بعد النصيحه أحس اني راح أشغل منصب قيادي بالبلد؟ ;pPpP

__________________

لاتنـادينــي وكــــل شـي انتهى مـن دون سبه
سٌمــــح الله الــدروب وعـــوض الله العــلاقـه

ان لقيت انسان مثلي مايخون الود حبه
وقتها بتعرف قيمة من تهاونت بــفــراقــه


التعديل الأخير تم بواسطة Thunayyan ; 09-10-2010 الساعة 09:29 AM سبب آخر: شغل مواطنين :)
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 09-10-2010, 09:41 PM
سيده الذوق الاولى سيده الذوق الاولى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,296

7- الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم ..




فعلا لايحتاااج الا اسمهم



جابر الفايز

شكرا على روعة النقل والطرح الراقي

__________________
:

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 10-10-2010, 04:37 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيد اليتيم مشاهدة المشاركة
جابر الفاي

ز24-العمر هو الشئ الوحيد الذي كلما زاد نقص ..


والله مشكله ذلعمر مافيه تحديد العمار مانتعداها


هههههههههه

ليت العمر يتحدد يافهد

اسعدني مرورك العطر

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 10-10-2010, 04:39 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thunayyan مشاهدة المشاركة
9- نحن لا نحصل على السلام بالحرب وإنما بالتفاهم ..

نصيحه حربيه ذي .. حقيقه بعد النصيحه أحس اني راح أشغل منصب قيادي بالبلد؟ ;pppp


ان شالله انشوفك قيادي

اسعدني مرورك

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 10-10-2010, 04:43 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيده الذوق الاولى مشاهدة المشاركة
7- الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم ..




فعلا لايحتاااج الا اسمهم



جابر الفايز

شكرا على روعة النقل والطرح الراقي

يامرحبا

العفو

اسعدني مرورش العطر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com