وفيكم يالجاويد (السؤدد - ابومحمد - مصلح- السلاطين)..!!! أقول لناس لاتلموني بحب العجمان.. شف الترحيل!! شف الأخلاق!! شوف الطيب!! شفووووووف العلوم الغانكه والطيبه فيهم.. أشكركم على الترحيب ولاعدمناكم والسلااااام محـــ آل شامر ــــــــب الودعانـي الدوســري
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com