![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#17
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء /صباح الخير الأخوهـ المصممين أرجوا من الله ثم منكم ولاعليكم كلافه تسون لي تصميم اما صورة شاص او صقر او حصان المهم اني أبغى قصيدة مدح في العجمان فوق وتحت يكون توقيع بأسمي :راكان العواجي العجمي أرجوا من الله ثم منكم الرد ولاعليكم أمر ومشكورين |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|