اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-09-2010, 11:32 PM
تعب قلبي تعب قلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 68
Exclamation ما هو الزمن الذي تتمنى ان تكون فيه ,,؟ولماذا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه ..


كلنا او أغلبنا,,,,,,,,,,


نتمنى ان نكون في أزمنة مختلفة عن هذا الزمن المادي السريييع

الممتلئ بالصخب والمشاعر الجامدة والمشاكل والحروب,,,,,,,,,,


[size="5"]
فأي زمن تتمنى ان تكون فيه؟
ولماذا؟[/
size]

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-09-2010, 11:46 PM
~ ĄøŖÙρĨ ~ ~ ĄøŖÙρĨ ~ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: aorpa
المشاركات: 92

طبعا زمن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
والله لماذا بيكون سهل لانو ابي اكون صاحب من اصحاب الرسول
او حتى لو خادم عنده والله هاذي مجرد امنيه
واشكرك ع الطرح الممتع وننتضر المزيد من الابداع


~> اخوكـ~ـم اوربـ~ـي <~

__________________
~ ĄøŖÙρĨ ~

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-09-2010, 11:49 PM
تعب قلبي تعب قلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 68

أخوي أوربي من منا لايتمنى ذلك ,,,,,,, الله لا يحرمنا صحبته بالفردوس الاعلى,,وشكرا على المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-09-2010, 12:02 AM
ابو شقره ابو شقره غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,659

زمن الرسول صلى الله عليه وسلم
عشان نعرف نرد عن عرضه وعنه
احسن من زمنا هذا اللي سارت ام المومنين رضي الله عنه واصحاب النبي رضوان الله عليهم
يستباحون في اعراضهم وفي كراماتهم ولا فيه اي ردت فعل ولاتبرير الموقف الله المستعان
تعب قلبي لاهنتي على الموضوع المهم ولي الشرف ان ارد عليه

__________________
------------------------------------------------------------------

هجربت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!

لست أفضل من غـيري لكني

أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22-09-2010, 12:09 AM
خيال عابرة خيال عابرة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 3

كم وددت ان اعيش في زمن هولاء الرجال لانه لن يأتي الزمن بمثلهم

هم ثلاثة رجال فى الإسلام ،لوكان العدل رجلا لكان أحدهم أو هم جميعا ،ألا وهم(1): سيد الخلق محمد (صلى الله علية وسلم )،(2) الفاروق عمر بن الخطاب ،(3)خامس الخلفاء عمر بن عبد العزيز

وجزاك الله خير على الموضوع الجميل

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22-09-2010, 03:05 AM
تعب قلبي تعب قلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 68

أخوي ابو شقرة ,,,,,,لا ندمت ومرورك هو الشرف لي,,,,,, وبالنسبة لمن سب الرسول صلى الله عليه وسلم وعرضه فلا يضر القافلة نبح الكلاب,,,,,,, ورب ضارة نافعة ,,,,,,,سبوا الرسول الأكرم فأسلم الكثير الكثيير لانهم تعرفوا عليه من باب الفضول,,,,, وسبوا زوجته,,فاكتشف العالم زيف الرافضة وحقدهم على الاسلام,,,,,,,فالحمد لله,

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-09-2010, 03:07 AM
تعب قلبي تعب قلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 68

اختي خيال عابرة , شكرا لمرورك,,,,,,والله يجمعنا معهم بمستقر رحمنه

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22-09-2010, 03:13 AM
تعب قلبي تعب قلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 68

اخواني نتفق جميعا على زمن الرسول بابي وأمي وروحي هو وعرضه,,,,وصلى الله عليه وسلم,,,,,ولانه امنية كل مسلم ومتعارف عليه فحبذا لو نختار أزمنه أخرى لنتعرف عليها وعلى ايجابياتها وشخصياتها حتى نكتسب المعلومات ونعرف التاريخ واشكركم على مشاركاتكم وتفاعلكم

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22-09-2010, 03:14 AM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول اشكرج علي طرحج الموضوع الجميل
ثانيا انا اتمنا اكون في عصر الرسول صلي الله عليه وسلم اتمنا انا الراي رسول الله وصحابه
هو زمن فيه قوه ايمانيه رغم الاعذاب الي عاشوه من اجل الاسلام ..

يجعلنا في الفردوس الاعلأ مع الانبياء والصحابه وشهداء ,,

تقبلي مروري
الماسه

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-09-2010, 03:28 AM
تعب قلبي تعب قلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 68

اختي الماسة ,,,,مرورج شرف لي ,,,,,,,,شاكرة لج مرورج

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com