اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-08-2010, 04:11 AM
ريم الفلاا ريم الفلاا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 227
إستووا ... إعتدلوا فقط في مصـــــر‎ لايطووووفكم رجاء

إلحيـآه حلوه فـ ممصر ..
استووا ... إعتدلووا

الرجّالة مع الرجّالة
والستّات مع الرجّااااالة
ماشي ؟ إحنا مفيش مشاكل
أيوة ياحجة
إلزقي بالرجل اللي جنبك
أيوة كدة
عشان الشيطان
ميلاقيش
حتة يخش منها
ماشي؟
إحنا مفيش مشاكل
كلوو تمااام
صلاة الجمعة في مصر ..
إستووووووووا
إعتدلوووووا
اقييموا الصف الأول بالأول
الله أكبر

(((((( طبعا في صور كنت بوريكم اياها لما يصلوون جماعه حريمهم ورياجيلهم بس المنتدى ممنوع نحط صور الحريم والسمووووحه )))))



إيه الحلاوة دي
تقبل الله منا ومنكم أجمعييييييييين
,,,,
ما شاء الله أهل دين وقراءة قرآن !!!!!
ولكن ماعندهم اي مشكلة .. عاااادي من قلب عاااادي
خلصنا من سالفة زواج الاخت الجديدة والرضاعة
والحين افتوا بالصلاة جماعة رجال ونساء واطفال
امحق زمـآآآن عزالله
وسمعني أحلى سلاااااام


منقول ياحلوـين

__________________


يافاتنة الحسن رفقا بناظريك ...
اي سحراا يشع من مقلتيك ...
واي شهداا ينساب من شفتيك ...
خبريني يا ((( انا ))) كم محباا صار لديك

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-08-2010, 04:54 AM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

ههههههههههههههههههههه
لاعادي عندهم
الله يعافيج شوفيهم في الحرم اشلون يصلون الله يهديهم نايمه بعدها تقول وتصلي اذا كبر الحرم امحق صلاه ما اقول الله يهديهم واذا نصحته كلتني انتي تعلميني الصلاه عاد اقول كيفج البري ذمتي منج ..
تسلمين ريم علي موضوعج

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-08-2010, 05:32 AM
šıłeит šσυł šıłeит šσυł غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: وطنـ يكتسيه الطهر والنقآء ,.
المشاركات: 237










لكل مجتمع مسآوئه .,

اسأل الله لهم طريق الهداية والصواب فـا أحوالهم والله محزنه ..محزنه ..محزنه

حآفظك ربي .,







__________________








*
لو كنت مغتاباً أحداً ، لآغتبت أمي .. فإنها أحق النآس بحسنآتي .." الشآفعي




رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-08-2010, 08:39 AM
سالم عكس العالم سالم عكس العالم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 10

ههههههههههههههه ماشاء الله عليهم اهل دين الله يثبتهم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-08-2010, 05:43 PM
محمد صرام محمد صرام غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 554

شكرا على فتح هذا الموضوع

قد أكون حديث عهد على هذا المنتدى الرائع لكن أضن بأن معظم الأعضاء قد عرفوني بأني حشري و أتدخل برد صريح في أغلب الأوقات بدون مجامله .
لا أحب المواضيع التي تتدخل في الدين
و بشكل خاصة في الصلاة .

تقولين أن في مصر يجتمع الجنسين لتأدية صلاة !!!!!

أقول هنا إن تأدية الصلاة كما ذكر أفضل ألف مره من تركها و (المسلم العاصي خير من غير المسلم )
و أكرر هنا *غير المسلم *
تأنيا نرجع إلى موضوع ( الصور و الصور أعني ) ما هي نسبة أن الرجال الذي تقف المرأة بينهم من محارمها ؟؟؟؟؟؟
هل تستطيعون الحلف يمين مغلطة أن هذه المرأة تقف بين الأجانب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحن نعلم إن النساء في مصر يخرجن مع محارمهن لأداء الصلاة .
أتقوى الله يا جماعة و تذكروا إن الصور لا تعرض الحقيقة أبداً

عفواااا على الإطالة و لكن .....

تحياتي و اعتذاري للجميع

__________________


لقد هرمنا ,,,,,,هرمنا ........من أجل هذه اللحظه التاريخيه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com