اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 19-07-2010, 04:44 AM
صوت القلوب صوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أعلى إنارة الشارع أتفقد الأوضاع
المشاركات: 6,101

:












السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أولًا لـ لبنات :

احمدوا ربكم على نعمه

هذا بلاء من رب العالمين

والله ما يبتلي إلا من أحب من عباده !


ثانيًا لـ لرجال :

الصبر ثم الصبر ثم الصبر !

يمكن هذه الإنسانة تملك أكثر مما تملك أجمل الجميلات !

ومثل هالعيوب سهل علاجها !


ثالثًا لـ لجميع :

مفترض من كل إنسان ربي أنعم عليه بنعمة الصحة والعافية \ بنعمة الجمال ... !

يحمد ربه ملاايين لا شاف غيره محروم مو يستهزيء ويضحك ولووول ما لوووول !





شكرًا لـ صاحبة الموضوع











:

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 19-07-2010, 08:45 AM
غنآتي غنآتي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: بدنيـــآ عجيبــــه !!
المشاركات: 5,772

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحسن الشامرى مشاهدة المشاركة
يا سبحان والله
ولنا فى رسول الله اسوة حسنه
كان من المفترض انها يشوفها شوفه شرعيه وهذا الاصل والمستحب
ولكن مدام ان الفاس وقع فى الراس
اعتقد مالها ذنب المسكينه
وخاصه اذا كانت المراه اللى هى بالاساس زوجته
صاحبة دين وخلق ولقد قال المصطفى عليه الصلاة السلام-- تنكح المراه لاربع لجمالها وحسبها ونسبها ودينها
فاظفر بذات الدين تربت يداك
الله يسامحه عزالله انه ما سوا فيها خير ولارحم حالها
ومدام انه من النوع اللي يسمع كلام ماما
انا اقول الرجوله مامن رجوله
والله يعين هالمسكينه
والله يعوضها بزوج خير

ردك رائع ومقنع لاهنت ..

لاهنتي يا قلبي على النقل ..

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 19-07-2010, 08:49 AM
عبدالله الزريق عبدالله الزريق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,493

لاحول ولاقوة الا بالله

خبر مؤسف

__________________

لأننا نتقن الصمت ،، حمّلونا وزر النوايا

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 20-07-2010, 06:53 AM
لاقبلي ولابعدي لاقبلي ولابعدي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 850

اسعدني مرورك ولاهنتوا جميعا

__________________
البنت تلقى عزها عند ابوها

وان مات ابوها عزها وين تلقاه

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 20-07-2010, 08:42 AM
ريم الصيد ريم الصيد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: تحْت مِظلَتي , انتَظِر المَطرْ
المشاركات: 3,948

.










مشكلة أبناء " أمة محمد " يعشقون المظاهر عشق عظيم
ليش ما فكر يتقرب فيها إلى الله ..؟

الله المستعان



لاقبلي ولا بعدي .. شكراً









.

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 20-07-2010, 09:30 AM
البدور البدور غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 814

في مثل هذه المواقف تظهر شخصية الشخص الواعي من غيره.

الله يعوضها ..

لآهنتي على الموضوع ..

__________________

الآمـآني في رجآء الله مً تخـيـبْ
..

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 20-07-2010, 05:43 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

انا مع الاخ ابوحسن في رده ..
المفروض الروئه الشريعه عشان هو يقتنع فيها وهي مو ينصدم الطريفين هذا الغط ,
واخر شي طلقها ..
وهي غلطانه في طرق ثانيه تشيل الشعر هذا جهل ..
والزوج حرام عليها يطلقها عشان السبب هذا ..
ما اقول الا لاحول ولاقوة الا بالله
تقبلي مروري

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 31-07-2010, 04:45 AM
@...خريفيش...$ @...خريفيش...$ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 156

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة........

اخواني واخواتي لاتشمتون هذا مايجوز وحرام في رب فوقكم يسمع وينظر لكم
الي مثلكم يقول الله اما لاشماته والله انك لاتبلانا
والله ان مصيبة البنت المسكينه اكبر من مصيبته


شكراً ..

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 31-07-2010, 04:58 AM
ضامي ضامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,157

ايييه يبااا يعين الله هي رفلااا وهو خبل

والعجوووز محوله على قصوااان من علووى

__________________


((تسلم ايدينش يا قوت القلوب ))

مَا جْيْتْ آبيْ مَدْ اليْـدْيْـنْ الشْحْـوحَهْ
ولاجْيْتْ ضَـامْيْ فْيْ رْجآ الغْيْرْ يْسقْيْه



سَـرّتْنْيْ آقْـــدآرْ الّـيَالْ اللحْوْحَـهْ
لَوْ كْآنْ مَسْرايَهْ عَلَىْ شَيْ مآبْيْه

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 01-08-2010, 03:09 AM
خوالها العجمان خوالها العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,253
Thumbs up

[=موده السنيه;2364666]وين الليزر او الحلاوه تشيل الشعر من جذوره شنو ماكو تطور للحين بسعوديه
يعطيج العافيه عالموضوع[/quote]



حبيت ارد عالموضوع فيه اكثر من طرق لازاله هالشعر بحلاوه او ليزر مثل ماذكروا البنات وفيه اكثر من عياده مختصه لههالاشياء
ومن قبل المفروض الزوج شايفها مهب لعبه ولهب ذنبها عشان يطلقها


اما بالنسبه للاخت موده السنيه التطور واصل للصين مو للسعوديه وبس

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com