اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 27-07-2010, 04:35 AM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محفوظي غير..! مشاهدة المشاركة
صدام يعتبر من العظماء ؟؟ ان ماخاب ظني من المجرمين

والله لو يعطونهم موسلاح الماني الا كل قنابل امريكا النووويه بيذبحون بعض فيها اعتقد صفوفهم مو متوحده ويد وحده ماتصفق وبالنسبه لي كرأي شخصي مع تحرير فلسطين عشان المسجد الأقصى الي فيها موب عشان اتباع صدام والي مايستاهلون رصاصه تنطلق عشانهم وشكرا عالموضوع
هلابك سيد محفوظي اتقبل رايك بصدر رحب وانا اشوف ان صدام حسين رجل وهز العالم ولم يهتز وانا من اشد معجبينه واذ سوا شي فيه رب يحاسب واذ بعض من من اهالي فلسطين وقفوا معه وش ذنب الباقي تقبل رايي

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27-07-2010, 02:53 PM
MSB MSB غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,797

من وجهة نظري الشخصيهـ


مقدين فيهم اليهود

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28-07-2010, 02:04 AM
محفوظي غير..! محفوظي غير..! غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: دار العز الكــويت
المشاركات: 475

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه وعزومي قويه مشاهدة المشاركة
هلابك سيد محفوظي اتقبل رايك بصدر رحب وانا اشوف ان صدام حسين رجل وهز العالم ولم يهتز وانا من اشد معجبينه واذ سوا شي فيه رب يحاسب واذ بعض من من اهالي فلسطين وقفوا معه وش ذنب الباقي تقبل رايي


ما اقدر الا اقوووول كل واحد وحر برايه وصدام مجرم حرب وفعلا كان عظيم بطرق اجرامه


وهالي فلسطين 90% مع صدام الا من رحم ربي

واحسن شي سواه صدام انه داعس عالشيعه واغبى شي انه غزا الكويت

واهنيش لنش تتشرفين انش من اشد معجبينه كفوو رووح وطنيه عاليه جدااااا ما اقدر اعبر انا

__________________






محــفـوظــي غـــير..!

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28-07-2010, 02:17 AM
فراولة الحلوين فراولة الحلوين غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 173

يعطيش العافيه

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28-07-2010, 06:07 PM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محفوظي غير..! مشاهدة المشاركة
ما اقدر الا اقوووول كل واحد وحر برايه وصدام مجرم حرب وفعلا كان عظيم بطرق اجرامه


وهالي فلسطين 90% مع صدام الا من رحم ربي

واحسن شي سواه صدام انه داعس عالشيعه واغبى شي انه غزا الكويت

واهنيش لنش تتشرفين انش من اشد معجبينه كفوو رووح وطنيه عاليه جدااااا ما اقدر اعبر انا
ثانكس اخوي مرحبا فيك بموضوعي شرفتني

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28-07-2010, 06:07 PM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراولة الحلوين مشاهدة المشاركة
يعطيش العافيه
هلابش فراوله ويعطيش العافيه ومرحبا فيش بموضوعي نورتيه

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28-07-2010, 06:08 PM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msb مشاهدة المشاركة
من وجهة نظري الشخصيهـ


مقدين فيهم اليهود
هلا مصعب جزالك الله خير ع كلامك

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28-07-2010, 06:10 PM
ملكة الذوق ملكة الذوق غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 290

لاهنتي ع الطرح الرائع
تحياتي

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28-07-2010, 07:08 PM
أفتخر لاقيل بني عارج أفتخر لاقيل بني عارج غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 75

لاهنتي يا العجمية على الموضوووع

تقبلي مرووري

__________________

ماعرفت إلاعباره مثلها مثل الوصية

عـش عـمـرك ذيـــب تسـلـم
مـن مــخــالــيــب الــذيــابــه

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28-07-2010, 07:11 PM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

لاهنتي على الموضوع



يعطيش العافيه

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com