اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية شمس قمراوي جزاك الله الجنه على نقلك وما قدمت.. واستسمحك باني قمت بنسخها وارسالها عبر الايميل مع ذكر اسمك بها تحياتي حكاية شمس الله يجزاك الجنه وبارك الله فيك على مرورك العطر مسموحه يااخيه ويسعدني مافعلتيه الله يكتبلك اجرها والله يحييك ومن العين يحميك
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com