اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات التاريخـية > :: مـنتدى الـباديــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 07-06-2010, 01:35 PM
MSB MSB غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,797

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالح بن ناصر مشاهدة المشاركة


بري حالي برياه

تبيني اتعرى عشان داب ؟ ههههههههههههه

عشان اللقصه سهله

الا باخذ معي العدة كامله

اما رحت لحالي ولا بختار لي واحداً قلبه قوي وراكد ما يربشني

الا بالاساس وش ابي بها

صحيح اني ادور عقارب شي اذبحه وشي احطه بغرشه

تحفه

لا هنت يالذيب
يالبى طاريك لباهـ

ماهو تتعري .. بس الفنيله < لكن ما سرنا عليهم مصاليخ .. ماكن حنا نافلين القبايل ^ـ^

الله يستر علاك ويكفيك من كل شر ومكروه أخي العود

ان لي ثلاثة ايام ماغير اسوج بالحزوم أدور عقارب بس مااش .. ابد لالقيت عقرب صورتها لكم

الله لايهينك يالامير وتقبل مروري مره أخرى


اقتباس:
^


آجل مآوكلي البرية

مآ شاء الله عليكم ... بنوديكم لبرنامج " فيّر فاكتور " بس صدقوني بتطلعون في المرآكز الاولى


الله يرجش <-- هالدعوة ما تجوزشرعآ

رج بيبسي فيد بزر <-- هذي بيقاضونك عليها حقوق الانسآن


لآ هنت يا فآلح مرتن آوخرى
ارب اراويكم صورتي وانا بيتر

معرف الا قناة الصحراء

معلومة جديدة الله يجزيش خير وما يرجش .. بس ترى الدين سمح

حقوق البزران وانتي الصادقة

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08-06-2010, 04:51 PM
جلوي بن سبعان جلوي بن سبعان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: هـــــنــــيــــا ؛؛؛؛؛؛
المشاركات: 6,312

مرحبا يابو ناصر الحال من بعظها فديتك بس ترى هوايه حلوه


ازيد على صورك الحلوه طريقه مهم

بعد ما تتمكن من مسكها







طلع سمها بطرييقه هذي










اعذرني على الاطاله

بس يبيلنا مغامره اكبر من كذا وش رايك فالح نروح نصيد اسد

__________________

.

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09-06-2010, 03:38 AM
فالح بن ناصر فالح بن ناصر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,838

8
8
8
8
8
هههههههههههههههههههههههههه

اخو محمد ...... اسد ؟

لا ياخوي انت كذا متهور واجد

انا هونت من الديبان والعقارب

خلني على كانون اصرف لي

ولا هنت على حضورك يالامير

ودييييييييييير بالك

__________________
فمان الله يالعجمان

20-9-2012

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 09-06-2010, 10:56 AM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546

لاهنت على المعلومه الله يكفينا شرها

__________________

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 18-06-2010, 05:14 AM
فالح بن ناصر فالح بن ناصر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,838

مرحبا بك

ولا هنت على حضورك

__________________
فمان الله يالعجمان

20-9-2012

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27-06-2010, 03:44 AM
هامة العرب هامة العرب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ج ـآهلي .. { يح ـسب ڪَلآمي.. فيـه من ضرب آلغ ـرِوِرِ .. وِعـآرفي .. { يع ـرف آني .. لآمشيت آمشي بـهيبـہ ملڪَ
المشاركات: 978

ألا أنا ويني غاديه يومي اصيدها الله يفرق بيني وبينها

شكرآ مسيو فالح










والله لو اشوفها أن يجيني انهيار عصبي وبعد على الاب توب ياعيني بس

__________________



إن صمتي في بعض الأحيان لا يعني جهلي بما يدور حولي , ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام



ربيُ خ’ـلقنيُ - علـِـِـِـِى آلنيـَہ - آضحڪ بۈج’ـيـَہ ع’ـذآليُ =) .

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 07-07-2010, 05:02 AM
NaAas9so0oR NaAas9so0oR غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 72

السلام عليكم.

لاهنت يا طويل العمر على الموضوع.

تقبل مروري

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com