اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع
يابيري بيراه
الدجاجه خالصين منها
الرك على الذبيحه ياولد
انا شفت نسوان سووهاا بس مدري انا ذليل اخاف اغامر
تدري انا بجربها وبرسلها لك
اشهد انها بتجي متملهصه من كثر الطبخ
انا ديني والا انها مانجحت
شرااااااايك
|
يابري حالي برياهـ
طيب دامش ضبطتيها فالدجاجة حاولي
العلم على الذبيحة يابنت بس لاصرتي منتي بقدها لاتقربينها
الله الله حريم أول يسوونها اما حريم تالي الله يخلي المطاعم .. القدور الحين مهجورة لها سنين
زين يالله انها تضبط
ههههههههههه .. شكلها بتصير تونه مب ذبيحة :d
الراي رايش