اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات التاريخـية > :: مـنتدى الـباديــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 06-07-2010, 01:00 AM
الصورة الرمزية شعاع
شعاع شعاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,026





يابيري بيراه



الدجاجه خالصين منها


الرك على الذبيحه ياولد



انا شفت نسوان سووهاا بس مدري انا ذليل اخاف اغامر



تدري انا بجربها وبرسلها لك


اشهد انها بتجي متملهصه من كثر الطبخ


انا ديني والا انها مانجحت



شرااااااايك



__________________








رد مع اقتباس
  #42  
قديم 06-07-2010, 01:03 AM
MSB MSB غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,797

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع مشاهدة المشاركة

يابيري بيراه

الدجاجه خالصين منها

الرك على الذبيحه ياولد

انا شفت نسوان سووهاا بس مدري انا ذليل اخاف اغامر

تدري انا بجربها وبرسلها لك

اشهد انها بتجي متملهصه من كثر الطبخ

انا ديني والا انها مانجحت

شرااااااايك
يابري حالي برياهـ

طيب دامش ضبطتيها فالدجاجة حاولي

العلم على الذبيحة يابنت بس لاصرتي منتي بقدها لاتقربينها

الله الله حريم أول يسوونها اما حريم تالي الله يخلي المطاعم .. القدور الحين مهجورة لها سنين

زين يالله انها تضبط

ههههههههههه .. شكلها بتصير تونه مب ذبيحة :d

الراي رايش

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 06-07-2010, 01:09 AM
الصورة الرمزية شعاع
شعاع شعاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,026





ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





لا حنا عادنا على سلم الاولين الذبيحه يطبخونها نسوان البيت



الله يديم النعمه من طبخ المطاعم


والله مهوب شح لكن حرام لاقدها مطعم ماتوكل اما لقدها طبخ بيت اشوا توكل



وجعل ربي يجزيك خير على ذا الدعا الزين



.

__________________








رد مع اقتباس
  #44  
قديم 06-07-2010, 01:14 AM
MSB MSB غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,797

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا حنا عادنا على سلم الاولين الذبيحه يطبخونها نسوان البيت

الله يديم النعمه من طبخ المطاعم

والله مهوب شح لكن حرام لاقدها مطعم ماتوكل اما لقدها طبخ بيت اشوا توكل

وجعل ربي يجزيك خير على ذا الدعا الزين
.

الله يديمها

ايييه هذا العلم اللي يشرح الصدر ان فيه احد متمسك بالعادات وسلوم الأولين

اي والله فذمتي انش صادقة إن المطاعم كلها وساخة عماليه

ومن قال جعله الخير

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 07-07-2010, 04:30 AM
NaAas9so0oR NaAas9so0oR غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 72

السلام عليكم.

لاهنت يا طويل العمر على الموضوع.

تقبل مروري

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com