اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-07-2010, 03:36 AM
عشقتكـ بسكآت عشقتكـ بسكآت غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: Q8
المشاركات: 40
Unhappy ع ـسـآك بخ ـير .. !!

ع ـسآكـ بخ ـير يآمبع ـد وتآركني بع ـآلم إلنسيـآن
ع ـسآكـ بخ ـير يآكآسب في إلح ـب كل ج ـولــــــــه
مـن قبـل غ ـنيتـو أنــــــــآ مــو ولهــــــــــــــــــــــــآن
وإليـوم أنآ غ ـنيتهـآ وبأح ـآسيـس خ ـج ـــــــــــولـه
يـآمبع ـد(ن) وينـكـ ترى وإلله طـول إلهـج ــــــــــــــرآن
إرجـع وشـوف خفـوق(ن) أصبـح من غلآكـ دولــــــه
وإلدم يسـري فيـه ح ـبكـ وغ ـلآكـ كمــآ كـــــــــــــآن
وج ــينـآت دمـي فآقـــــــدهـ أميـر دولــــــــه
صبـرنآ وزع ـجـنـــآ إلشــوق وإلقلـب تع ـبـــــــــآن
من إلشــوق وحلـم يمـر إرقــآدي بزولـــــــــــــــه
إرج ـع كفــآيـه بكيـت إلأيــــــآم من كثـــر إلح ـنين
حبيبـــــكـ يآ غ ـنــآتي فــــآضت سيـــــــولــه
طـــآريكـ لآمـر تقــول كمـآ إلهتـــــــــــآن
يتســـآقط ع ـلى قلـب كنــــه صح ـرى ذبـولـه
وإلجسـم إللــي كمـآ ع ــود ريــآن
نح ـل من إلتفكيـر وإلهوج ـآس روح مع ـلولـه
إرجع كفـآيه تج ــآفي وحقـرآن
ترى إلزم ــن زآدت ح ـمولــــــــه
ليتـكـ تح ـن وترفق على قلـب من إلشوق ضميـآن
ترى وإلله محد غ ـيركـ قدر يطـولــــه


وسلآم ـتكــم

__________________

الدمع ,’ لو انّه يرجّع اللي [ فــاآت
ماكان به شيّ ٍ بـ عمري خسرته ’, !!

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com