قبل أيام قدم النائب الطاحوس استجواب رئيس الحكومه ...على العموم والأهم أود أن أجد حلول لبعض الأسئله التي تدور في ذهني مالذي تبحث عنه كتلة العمل الشعبي ومتى أصدق الأفعال لا الأقوال ,السؤال اللي أتمنى أجد له حل أو اجابه أقتنع بها أو أفهم مايدور في ذهن السعدون ومسلم اما الطاحوس والدقباسي يذكرونني بالحبيني والخليفه .على العموم
أولآ لماذا قدم الاستجواب ؟ والحكومه قد تقدمت بحلول لقضية أم الهيمان ثانيآ وهل كان الغرص من الاستجواب خلط الأوراق ؟؟ ثالثآ ماسبب امتناع الشعبي عن التصويت ؟؟ أما كان بالأجدر لها التصويت على السريه أفضل من الانسحاب ؟؟ أو التصويت على العلنية للجلسه كما فعلوا في استجواب المسلم السابق؟؟ وأخيرآ لماذا الطامه الكبرى والانسحاب من الجلسه والخروج من قاعت عبدالله السالم وتوزيع الابتسامات شمالآ ويمينآ للجمهور والصحفين؟؟؟؟
ماأقول الا ياااااغاااافلين لكم الله والله والمستعان