اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-06-2010, 02:43 PM
الصنديد الصنديد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 105
مسرحيات التكتل الشعبي الى متى....؟؟؟

قبل أيام قدم النائب الطاحوس استجواب رئيس الحكومه ...على العموم والأهم أود أن أجد حلول لبعض الأسئله التي تدور في ذهني مالذي تبحث عنه كتلة العمل الشعبي ومتى أصدق الأفعال لا الأقوال ,السؤال اللي أتمنى أجد له حل أو اجابه أقتنع بها أو أفهم مايدور في ذهن السعدون ومسلم اما الطاحوس والدقباسي يذكرونني بالحبيني والخليفه .على العموم
أولآ لماذا قدم الاستجواب ؟ والحكومه قد تقدمت بحلول لقضية أم الهيمان ثانيآ وهل كان الغرص من الاستجواب خلط الأوراق ؟؟ ثالثآ ماسبب امتناع الشعبي عن التصويت ؟؟ أما كان بالأجدر لها التصويت على السريه أفضل من الانسحاب ؟؟ أو التصويت على العلنية للجلسه كما فعلوا في استجواب المسلم السابق؟؟ وأخيرآ لماذا الطامه الكبرى والانسحاب من الجلسه والخروج من قاعت عبدالله السالم وتوزيع الابتسامات شمالآ ويمينآ للجمهور والصحفين؟؟؟؟

ماأقول الا ياااااغاااافلين لكم الله والله والمستعان

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com