اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-06-2010, 01:25 PM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892
الى احرار الدائرة الخامسة

ماذا استفدنا من الفرعيات ومخرجاتها ؟؟؟؟؟؟



حصيلة 40 سنة من عام 1976 ... ماذا كسبنا من الفرعيات ؟؟؟؟



فقط ثلاث نواب


الدكتور عبدالله الهاجري ( ومعظم وقته كان وزير حكومي ؟؟؟)


وليد الجري ...


خميس طلق عقاب



بتقولون الصيفي والطاحوس والصواغ .. اقول لكم تو ابتدى المشوار وكم خفق نائب بعد ما اشتد الوطيس .. ومن باب استر على ما واجهت وهم ايضا ريحوا حالهم لن نتطرق لهم ...؟؟


لن انسى ان اذكر .... ان كثير من نواب الفرعيات الحاليين عايشين شبح حل المجلس والرجوع الى الشارع ..


الوحيد اللي طرد الخوف منه واتجه الى الحكومة بكل قلب قوي سعدون حماد ؟؟؟ ليش ؟؟


لانه خريج فرعي بالجمزة ..بجداره وخذاها من اللحاكم ... ويريد استثمار اربع سنين خنوع .. ثم تبديل دائرته الى دائرة المال السياسي ...؟؟




رسالتي الى متى هذا الخنوع للاغلبية من الفخوذ والتحالفات .. وايضا بيع



الضمير في بيع صوتك لابنك عمك ؟؟؟



لا حد يقول ان القبيلة صورة مصغره للشعب وفيها من التيارات ؟؟؟


لا ..ابد .. ما فيها الا الضعوي ...وانا واخي على ابن عمي .. وانا وابن عمي


على الفخذ الثاني ؟؟؟ وعطني... واعطيك ؟؟؟



اما انا فلن اللتزم باي نتائج الفرعية .. فخلكم شجعان لمره واحده واتركوها فانها نتنة ...


اتركوها فالرزاق في السماء .. والمرشحين في الارض ؟؟؟!!!!!

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-06-2010, 01:34 PM
حُـرّهـْ حُـرّهـْ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 597

احفظ حقوق الناس وحط منقول واللي يرحم والديك
نص المواضيع موجوده هنيه وهناك
تعبت نفسيًا صراحه

:d

__________________



مـا خيّبتنـي كثـرة ضعـاااف النفـوس
عـارف ٍ قـدري فـووق و الكـلب يعـوي
الأذنااب تبقى أذنـاب والـروس روس
ويكفيني إن لي صيت يكويهم كوي



/



استغفرك اللهم واتوب إليك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-06-2010, 01:41 PM
here Lucky boy here Lucky boy غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: Luck
المشاركات: 1,102

انا ماصرت ارووح هناك بفضل الاخوان

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-06-2010, 03:31 PM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892

الحقوق محفوظه والي كتب هناك وهنا شخص واحد
وتشابه هذا شي ثاني ماله علاقه المواضيع متقاربه

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-06-2010, 06:28 PM
عبدالعزيز العجمي عبدالعزيز العجمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 388

حنا بلانا صار منا وفينا ................... حنا فتحنا الباب للنهابه

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com