اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 26-05-2010, 03:14 PM
النائب العام النائب العام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 140

خالد الطاحوس سقط سياسيا

__________________


يفرض هيبته

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 26-05-2010, 05:08 PM
عجمى فمصر عجمى فمصر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 77

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النائب العام مشاهدة المشاركة
خالد الطاحوس سقط سياسيا
ههههه ومنو حضرتك عشاان تقول سقط سياسيا حدك ماخذ مقلب فعمرك لا يكون علبالك صدق ناائب عااام

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 27-05-2010, 01:57 AM
سمو الامير ..! سمو الامير ..! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 151

على غرار عدة مواضيع
مثل
العدوه ليتك ساكت
الحويله ليتك ساكت
اليوم اقولها بفم مليان
الطاحوس ليتك ساكت

بعد تأجيلك للأستجواب اليوم
خصوصا ان الاخبار مساء امس تقول انك ستقدم استجوابين معا !
وخصوصا اكثر بعد تصريحك صباح امس بقولك انا عند كلمتي !!!


لا انت عند كلمتك ولا انت عند مواقفك و وعودك
وليتك ساكت
اليوم اقتنعت وغيرت قناعتي بمواقفك وادائك


منذ نجاحك بالانتخابات وانت تقول استجواب الشمالي جاهز
وغدا سيتم المجلس سنه كاملة ولم نرى شيء!

وايضا قلت واقسمت في ام الهيمان ان استجواب رئيس الوزراء جاهز خلال 60 يوم
ومرت ال 60 يوم ولم نرى شيء!

وها انت اليوم تجدد وترسخ وعودك الكاذبه بتأجيلك الاستجواب!

كذبناهم ودافعنا عنك بقناعه وبشجاعه من كل متربص ومتصيد وغيور
اما اليوم فلا مجال اكثر وللاسف خذلتننا واصبح الموضوع دغدغة مشاعر ناخب
وتسجيل مواقف وهمية
وبدأت كتلة العمل الشعبي بالتخلخل والتخاذل
برأسها احمد السعدون وخالد الطاحوس
ولم يبقى الا ضمير الشعب مسلم البرك اطال الله في عمر مواقفه الكبيرة

واخيرا نكرر عنوان الموضوع
ليتك ساكت

كلام سليم ملياار بالميه

الصيفي وبسسسسسسس مع اني ما اعرفه اقسم بالله بس فعايله طيبه
والاخ الطاحووس ما عنده الا الحكي الفاضي

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 27-05-2010, 08:18 AM
النائب العام النائب العام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 140

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجمى فمصر مشاهدة المشاركة
ههههه ومنو حضرتك عشاان تقول سقط سياسيا حدك ماخذ مقلب فعمرك لا يكون علبالك صدق ناائب عااام
ومن تكون انت علشان تقيم ردود الاعضاء يكون مصدق عمرك انك في مصر اما ان تقول خير او اصمت

__________________


يفرض هيبته

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 27-05-2010, 11:42 PM
RAKAN YAM RAKAN YAM غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 388

ترك السكوت لغيره ونحن في انتظار الأستجواب لكشف المواقف الحقيقية لممثلي الشعب.

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 30-05-2010, 05:09 PM
الصورة الرمزية DK-21
DK-21 DK-21 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,014

تم تقديم الاستجواب

عسى الله يغفر لنا ما ارتكبناه من تشكيك بالنوايا بحق النائب خالد الطاحوس

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 30-05-2010, 05:16 PM
ALAJMI ALAJMI غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 295

ترى حتى رولا واسيل يقدرون يقدمون استجواب

رد مع اقتباس
  #38  
قديم 30-05-2010, 05:48 PM
الصورة الرمزية DK-21
DK-21 DK-21 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,014

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alajmi مشاهدة المشاركة
ترى حتى رولا واسيل يقدرون يقدمون استجواب


دستوريا يقدرون صح حتى الحويله والعدوه وسعدون حماد وزنيفر ودليهي كل نواب الخامسه بعد يقدرووون



بس نفسيا مايقدرووون

مصالحيا مايقدرووووون

وقسم بالله اكاد اجزم انه استجواب رئيس مجلس الوزراء يبيلها ( شنـب ) وبو مشعان رجل كفاءه وصاحب قرار الذي يعجز عنه الكثير


لله درك يا بو مشعان اخرست كل الالســـــــــنه النشاز

رد مع اقتباس
  #39  
قديم 31-05-2010, 10:34 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

كفووووووووو ابومشعان وعدت وصدقت والله ان صوت لك يابومشعان فخر
وأقول للأخ العجمي بعد تقديم الطاحوس استجوابة مدعوما ب 12 نائب بعدما كان مؤيدا فقط منك

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #40  
قديم 31-05-2010, 02:15 PM
راجع ضميركـ راجع ضميركـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: لا يوجد
المشاركات: 119

ردي بسييييط


وبقولها بصراااحه


ان كان ما جا منه لاذي ولا ذي &&&&& فنا مادحن كل ما مضى من فعايله


والله لا اعرف الطااحوس ولا قد نفعني ولا يعرق فيني

لكن كلمة الحق تنقااال مواااقفه طيبه وينومس الرجال

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com