اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-05-2010, 04:07 PM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167
الطاحوس يسأل العبدالله عن 'مكتب لندن' التابع للنفط

الطاحوس يسأل العبدالله عن 'مكتب لندن' التابع للنفط

تكبير الخط5/4/2010 الآن - المحرر البرلماني 3:13:53 PM



خالد الطاحوس

وجه النائب خالد الطاحوس سؤالا لوزير النفط الشيخ احمد العبدالله عن مكتب لندن التابع لشركة نفط الكويتية، في ما يلي نص السؤال:


السيد رئيس مجلس الامة المحترم
تحية طيبة وبعد ،،،

يرجى التكرم بتوجيه السؤال التالي إلى معالي وزير النفط ووزير الأعلام المحترم .

نص السؤال:


1- ما هي اختصاصات مكتب لندن التابع لشركة نفط الكويت ؟ وهل المكتب مقسم لعدة أقسام في حالة الإجابة بنعم ماهي الأقسام وكم عددها وماهي مهام كل قسم ؟ وهل لكل قسم مسئول؟ في حالة الإجابة بنعم يرجى تزويدي بسيرتهم الذاتية وخبراتهم ؟
2- يرجى تزويدي ببيانات عن رئيس مكتب لندن التابع لشركة نفط الكويت ؟ ومنذ متى يترأس المكتب ؟
3- كم عدد موظفين مكتب لندن التابع لشركة نفط الكويت واختصاصاتهم ونوع عقودهم ؟
4- من الذي يدير القسم الطبي في مكتب لندن حالياً ومنذ متى يشغل منصبة يرجى تزويدي بخبرته وسيرته الذاتية؟
5- ماهي اختصاصات القسم الطبي ومهامه الأساسية ؟
6- كم عدد موظفين القسم الطبي وجنسياتهم ومنذ متى يشغل كل منهم منصبة وماهي مهامهم واختصاصاتهم يرجى تزويدي بسيرتهم الذاتية ؟
7- هل هناك سياسة معينة في اختيار المستشفيات التي يتم التعامل معها من قبل مكتب لندن ؟ وهل هناك عقود أواتفاقيات تم إبرامها مع تلك المستشفيات ؟
8- هل من ضمن اختصاصات القسم الطبي اختيار المستشفى والطبيب المعالج أم تلك اختصاصات الطبيب المعالج في الكويت عن طريق اللجنة الطبية ؟
9- ماهي سياسة القسم الطبي بتحويل المرضى للولايات المتحدة الأمريكية وماعدد المستشفيات التي يتعامل معها وهل هناك أي اتفاق بين المكتب وبين تلك المستشفيات ؟
10- هل تتم متابعة المرضى بصورة مستمرة من قبل المكتب ؟ وهل يتم ذلك بالتعاون والاتصال مع مكتب الكويت ؟
11- ماهي آلية إرسال رسالة الضمان للمستشفى المرسل إلية المريض؟ وفي حالة تأخر وصول رسالة الضمان هل يتم تأجيل موعد المريض في حالة عدم قبول إستقبال الطبيب بسبب رسالة الضمان مما يترتب علية تأخر المريض في علاجة ؟ يرجى تزويدي بنسخة من رسالة الضمان التي يتم إرسالها للمستشفيات ؟
12- كيف يتم التعامل مع المرضى في الحالات الطارئة إذا كانت خارج ساعات العمل الرسمي وخصوصاً مع حالات الولايات المتحدة الأمريكية لوجود فارق التوقيت ؟
13- ماهي الدول التي يتم إرسال المرضى لها للعلاج ؟
14- هل مكتب لندن هو المخول بدفع فواتير علاج المرضى ؟ في حال الاجابة بنعم . كيف يتم دفع الفواتير ومن هو الشخص المخول بتوقيع الشيكات وعلى أي اساس يتم الدفع . وماهي المدة التي يتم دفع الفواتير منذ وصولها المكتب ؟
15 هل يقوم مكتب لندن بالتأخير بدفع الفواتير ؟ وماسبب ذلك في حالة الاجابة بنعم ؟
16- هل من أختصاصات مكتب لندن شراء الأدوية للمرضى في بريطانيا ؟ في حالة الإجابة بنعم يرجى تزويدي بقرار الاختصاص ؟ وهل يقوم المكتب بالتعامل مع صيدليات معينة ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ماهي أسماء الصيدليات وكم عددها ؟
17- هل يقوم المكتب بتوفير الأدوية للمرضى بعد عودتهم للكويت ؟ في حال عدم توفرها بالكويت ماهي الإلية لذلك وهل حدث وأن تأخر وصول الأدوية للكويت ؟
18- كيف يقوم المكتب بالاتصال ومتابعة مرضى أوربا وأمريكا؟
19- هل من صلاحيات مكتب لندن إنهاء علاج المرضى ؟ في حال الاجابة بنعم ماهي المدة التي تعطي للمريض لعودته من أوربا وأمريكا ؟
20- هل قام مكتب لندن بإرجاع مرضى على إسعاف جوي ؟ في حال الإجابة بنعم يرجى تزويدي بعددهم وتكلفة الإسعاف الجوي وسبب اتخاذ قرار عودتهم . والدول التي عادو منها وهل تمت مراسلة عدة شركات لعروض الأسعار إذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بالمراسلات ؟
21- هل تم إرسال مرضى للعلاج بالخارج من الكويت عن طريق إسعاف جوي ؟ يرجى تزويدي بعددهم وتكلفت الإسعاف الجوي وهل تم ذلك عن طريق عروض شركات؟ في حالة الإجابة بنعم يرجى تزويدي بعدد الشركات التي تمت مراسلتها مع عروضها منذ عام 2006 حتى تاريخه ؟

مقدمه النائب - خالد مشعان الطاحوس

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-05-2010, 04:39 PM
ناصر ال صليع ناصر ال صليع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 543

لاهنت على النقل

__________________



لاهنت يا محمد بن وذين على التوقيع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-05-2010, 09:12 PM
النــ فهيــد ــاجعي النــ فهيــد ــاجعي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,376

لاهنت عالخبر،،،

__________________

..... لو صدقيى يخسرنيى تشرفنيى خساراتيى.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-05-2010, 02:08 AM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167

لاهنتوا جميعاً

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-05-2010, 02:09 AM
فلاح بن سويري فلاح بن سويري غير متواجد حالياً
 اللجنة الإعلامية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 9,384

كل الشكر للنائب / خالد الطاحوس

ولاهنت على النقل يافهيد .

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com