اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 24-01-2010, 07:20 PM
حسين بن فهد حسين بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,576

لاهنتي على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08-02-2010, 05:59 PM
آنسه كرزه., آنسه كرزه., غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ديرة آل سعود
المشاركات: 431

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين بن فهد مشاهدة المشاركة
لاهنتي على الموضوع
مشكووووور على مرورك..

__________________
ممنوع وضع رابط موقع آخر

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09-02-2010, 02:40 AM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550

الظلام وتعريفه نفس اللون

ليش مو مثل الباقين المصطلح لون والتعريف لون آخر

يا السنااافيه ترا في فلسفات حلوه مره .. شنو قصدي ؟؟

لاهنتي ع الموضوع الجمييييل

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24-02-2010, 11:42 PM
عزها من عز ابوها عزها من عز ابوها غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 448

لاهنتي ع المعلومات>>>

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28-02-2010, 10:46 PM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258

فلسفه رائعة بس ..... الا يازينهااااااااااااااااااااااااااا
كل وحده احلى من الثانية بس اكثر شي عجبني

[ الدمعه ] .. وقود الحياة .. لإستخراج الألم << لا تعليق
[ الوحدهـ ] .. افضل الحلول للإبتعاد عن ضجيج الحياة << هاذي تخلي الواحد يسوي لمخه وقلبه فورمااااااااااااااات شوي
[ الواقع ] .. كثيرون يقولون نتكلم من الواقع .. لكنهم ينكرون الحقيقه << هذا سؤال جوابه مفقود
[ النوم ] .. لذة لا يتذوقها سوى أهل القناعه << هاذي بالذات لا تناقشوني فيها النوم عندي سلطاااااااااااااااااااااااااااااان
[ الطفوله ] .. وردةٌ في آخر البستان<< آآآ ياليت الزمن يرجع


ابداااااااااااااااااااااااااااااااااع غاليتي
تقبلي مروري

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 11-04-2010, 07:08 PM
آنسه كرزه., آنسه كرزه., غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ديرة آل سعود
المشاركات: 431

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيووون العجمااان مشاهدة المشاركة
الظلام وتعريفه نفس اللون

ليش مو مثل الباقين المصطلح لون والتعريف لون آخر

يا السنااافيه ترا في فلسفات حلوه مره .. شنو قصدي ؟؟

لاهنتي ع الموضوع الجمييييل


ومشكور اخوي على مرورك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزها من عز ابوها مشاهدة المشاركة
لاهنتي ع المعلومات>>>
يعطيك العافيه,,

__________________
ممنوع وضع رابط موقع آخر

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11-04-2010, 07:10 PM
آنسه كرزه., آنسه كرزه., غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ديرة آل سعود
المشاركات: 431

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الجلاااس مشاهدة المشاركة
فلسفه رائعة بس ..... الا يازينهااااااااااااااااااااااااااا
كل وحده احلى من الثانية بس اكثر شي عجبني

[ الدمعه ] .. وقود الحياة .. لإستخراج الألم << لا تعليق
[ الوحدهـ ] .. افضل الحلول للإبتعاد عن ضجيج الحياة << هاذي تخلي الواحد يسوي لمخه وقلبه فورمااااااااااااااات شوي
[ الواقع ] .. كثيرون يقولون نتكلم من الواقع .. لكنهم ينكرون الحقيقه << هذا سؤال جوابه مفقود
[ النوم ] .. لذة لا يتذوقها سوى أهل القناعه << هاذي بالذات لا تناقشوني فيها النوم عندي سلطاااااااااااااااااااااااااااااان
[ الطفوله ] .. وردةٌ في آخر البستان<< آآآ ياليت الزمن يرجع


ابداااااااااااااااااااااااااااااااااع غاليتي
تقبلي مروري

يعطيك العافيه ,,منوره,,

__________________
ممنوع وضع رابط موقع آخر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com